Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
مصر الخير" والبنك المصري لتنمية الصادرات ينظمان قافلة طبية مشتركة لذوي الإعاقة بمحافظة قنا بنك مصر وشركة تنميه يوقعان اتفاقية تسهيل ائتماني بقيمة 500 مليون جنيه لتمويل الشركات الصغيرة ومتناهي... «سمارت ويندو» تهنئ م. حسن مصطفى لتعيينه نائباً لرئيس شركة «المقاولون العرب» الوزير أكد حرصه على تطبيق "روح القانون".. ووعد بإنهاء كافة معوقات التطوير العقاري في المدن الجديدة شركة TG Developments تطلق مشروعها الجديد Palm Island باستثمارات تصل لحوالي 3 مليارات جنية الـسـويـدي إلـيـكـتـريـك تدعم قطاع الطاقة في تنزانيا بإضافة 705 ميجاوات إلى الشبكة القومية للكهرباء وي" تطلق حملتها الإعلانية الجديدة "أجمد من أي حد" وتمنح عملائها عروضاً مميزة لجميع الفئات سموزي باراديس” يواصل انتشاره في مصر ويخطط لافتتاح 50 فرعًا جديدًا بحلول 2025 سكور جراس توقع عقد شراكة مع المتحدة للخدمات الإعلامية لمهرجان العلمين عصر جديد من الذكاء الاصطناعي في مصر OPPO تُطلق Reno12 F 5G

محمد الطبولي : مصر تسير بشكل مميز في قطاع اسعار السيارات

أكد محمد الطبولي أن التفاصيل الاقتصادية التي قامت بها الدولة المصرية خلال الشهور القليلة الماضية ستشكل تغييرًا كبيرًا فى مجالات عديدة ومنها قطاع السيارات خاصة بعد زيارة رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولى مع عدد من أعضاء الرابطة الإفريقية لصناعة السيارات ورئيس الرابطة المصرية الإفريقية.

وأضاف محمد الطبولي أن مصر وضعت استراتيجية كاملة لصناعة السيارات، مؤكدًا ان اسعار السيارات ستنزل بشكل اكبر مما هو عليها هذه الفترة، ومشيرة الى أن هناك فوائد كبيرة ستعود على قطاع السيارات المصرى بسبب هذه التفاصيل الاقتصادية، منها تنويع سلة العملات وبالتالى تقليل الضغط على الدولار، خاصة عقب الانضمام الى البريكس.

- Advertisement -

وأشار محمد الطبولي: من ضمن الفوائد أيضًا التعامل بعملات الدول التى نستورد منها بعملتنا المحلية ومنها الصين مثلا التى لها حصة لا يستهان بها فى سوق السيارات المصرى كما أنها مورد رئيسي لكثير من المكونات فى مصر والعالم.

واختتم محمد الطبولي حديثه قائلًا: التجمع يضم روسيا التى لها باع طويل فى التعاون المصرى ومنها السيارة “لادا” التى ما زال لها تميزًا فى السوق المصرى حتى الآن.