Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فريق خدمات التوقيع الإلكتروني بـ «فيكسد مصر»  يكشف أكثر القطاعات احتياجًا للخدمة ويتوقع اقبال كبير ف... سمر نديم: وهبت حياتي للعمل الخيري ومساعدة المحتاجين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الاوراق... نائب وزير الاسكان يتفقد جناح «الدولية لصهر المعادن» في معرض وتريكس للبنية التحتية «الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة نائب وزير الإسكان يشيد بفعاليات معرض وتريكس للمياه ويؤكد سعادته بمشاركة 400شركة محلية ودولية EFG Hermes ONE تصبح أول منصة مالية في مصر تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لإطلاق عملية تسجيل رق... قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب غدا انطلاق معرض وتريكس للبنية التحتية ومعالجة المياه بمشاركة 400 شركة بالتجمع الخامس

شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع “تايم سكوير” فى مدينة قنا الجديدة

تهنئ شركة HDA للتطوير العقارى المهندس هيثم عبد الكريم الامة الاسلامية بعيد الفطر المبارك وتعلن عن بدء طرح اكبر مشاريع الشركة فى مدينة قنا الجديدة.

لأول مرة بمحافظة قنا وصعيد مصر يتم تشييد أكبر مول ومدينة ترفيهية بمدينة قنا الجديدة، حيث يحتوى المشروع على اكبر جراچ سيارات واكبر مول فى الدور الارضى والاول العلوى واكثر من 25 مطعم وكافيه حيث تتضمن منطقة خارجية مفتوحة باطلالة مميزة ومباشرة على مدينة ترفيهية على مساحة 3500 متر مربع، بالإضافة إلى ملاهى حديثة جدا مناسبة لجميع الاعمار، وفندق سياحى وحمامات سباحة على الروف.

واضاف المهندس هيثم عبد الكريم أن مشروع تايم سكوير يتميز بموقعه على الطريق الرئيسي بمدخل مدينة قنا الجديدة، ومن المستهدف ان يستقطب المشروع ما يزيد عن 30 الف زائر يوميا.

- Advertisement -

وأوضح أن الشركة تمتلك خبرات تمتد لأكثر من 18 عام في تطوير العقارات السكنية والتجارية والإدارية من خلال تنفيذ أكثر من 2000 وحدة لعدد 7مولات تجارية وإدارية وترفيهية.

واضاف “عبد الكريم” أن الشركة تمتلك فريق متخصص من المهندسين والاستشاريين بقوة أكثر من 1500 يد عاملة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن التعاقد فى المشروع الجديد بنظام اسبقية الحجز حتي يوم 30 من شهر مايو المقبل واقامة حفل مميز لتسكين الوحدات المتعاقد عليها.