Ultimate magazine theme for WordPress.

إي جي بنك يطلق حملته الاعلانية عن باقة “فريلي” لأصحاب المهن الحرة – الفريلانسرز متفصلة علي طبيعة عملهم!

في اطار تعزيز مبادئ الشمول المالي وادراج فئات جديدة ومتنوعة من مختلف شرائح المجتمع، يطلق إي چي بنك حملة اعلانية متكاملة خلال شهر رمضان موجهه لكل اصحاب المهن الحرة – الفريلانسرز تحت إسم باقه “فريلي” التي تتضمن بطاقة ائتمان وقرض شخصي وقرض سيارة وحسابات شخصية علماً بأنه لأول مرة يتم عمل الدراسة الائتمانية لصاحب المهن الحرة وفقاً لمستندات واثباتات غير معتادة تأخذ في اعتبارها تنوع مصادر دخل هذه الفئة وطبيعة مهنتها الحرة وحالتها ومواصفات أعمالها الاستثنائية.

يقدم إي جي بنك لفئة اصحاب المهن الحرة حلول متنوعة تناسب احتياجاتهم المختلفة والمتنوعة بحيث لا تمثل عبئاً علي مستويات دخولهم ومقدرتهم علي الاقتراض. هذا ويصل الحد الائتماني لبطاقة الائتمان الي خمسون الف جنيه والقرض الشخصي الذي يصل الي مائة الف جنيه بحد اقصي وقرض السيارة الذي يصل قيمته الي خمسة ملايين جنيه بمستندات ودراسات أُعدّت خصيصاً وفقاً لحالة وطبيعة عمل اصحاب المهن الحرة.

- Advertisement -

وتتضمن الحملة الاعلانية للبنك مواقف متعددة تعبر عن تحديات اصحاب المهن الحرة – الفريلانسرز مع عائلاتهم واصدقائهم وعملائهم فيما يتعلق بفهم طبيعة عملهم وتجاوب المجتمع مع ظروف شغلهم وتفاصيله.

ويجسد شخصية الفريلانسر في الاعلانات “اوفه” بطل حملات إي جي بنك الاعلانية الناجحة في عامي ٢٠١٧ و٢٠١٨ تحت عنوان “محدش بيعملك حساب احنا عملنالك بنك” والذي اشتهرت شخصيته بين الشباب.