Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

أكثر من 200 مليون مستخدم لهواتف مجموعة HUAWEI nova حول العالم

جمعت هواتف عائلة HUAWEI nova أكثر من 200 مليون مستخدم حول العالم إدراكًا لحب مستخدمي nova للتصوير الفوتوغرافي كوسيلة للتواصل وحتى إعادة اكتشاف الجمال والعجب الموجود من حولهم. بفضل تجربة التصوير المطورة، تتيح الهواتف الذكية لعائلة HUAWEI nova للمستخدمين تسجيل حياتهم اليومية والتعبير عن أنفسهم بثقة متجددة بالنفس، حيث تم إنشاء الهواتف الذكية لعائلة HUAWEI nova على أساس التكنولوجيا المبتكرة، حيث سعى كل جيل من سلسلة هواتف HUAWEI nova إلى تمثيل أيديولوجية قطعة تقنية مبتكرة تتميز بتصميم عصري وكاميرات قوية وأداء ممتاز وتقدم تجارب تفاعل ذكية.

هاتف HUAWEI nova 11i
الشكل والمظهر الرائع لتصميم Double Star Orbit Rings الأيقوني
يتميز هاتف HUAWEI nova 11i بمظهر وإحساس رائع، ويتميز بتصميم Double Star Orbit Rings الأيقوني. يورث الهاتف الذكي تصميم Star Ring الكلاسيكي من الأجيال السابقة ، يستحضر صورة نجمتين في المدار ويجسد روح استكشاف الفضاء. شاشته المسطحة محاطة بإطارات رفيعة للغاية 1 مم ، مما ينتج عنه نسبة 94.9٪ من الشاشة إلى الهيكل. بفضل المظهر النحيف الذي يبلغ 8.55 مم فقط ووزنه 193 جرامًا ، يتيح هاتف HUAWEI nova 11i التصفح المريح بيد واحدة وينزلق بسهولة في أي حقيبة أو جيب لتوفير الراحة. يتوفر الهاتف الذكي بلونين مستوحى من الطبيعة – Mint Green و Starry Black.

يتميز هاتف HUAWEI nova 11i بتقنية HUAWEI SuperCharge Turbo بقدرة 40 واط، والتي يشحن البطارية بنسبة 60٪في 30 دقيقة فقط من الشحن. مجرد عشر دقائق من الشحن توفر 12 ساعة من الاتصال، و 6 ساعات من تشغيل الفيديو، وساعتين من اللعب، و 23 ساعة من تشغيل الموسيقى المحلية. يتميز الهاتف الذكي أيضًا بنظام حماية شحن بطارية مكون من 22 طبقة، مما يضمن أنه يمكنك شحن هاتفك بأقصى سرعة مع راحة بال تامة.

تتميز الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.8، ومستشعر 1/2 بوصة ، وتقنية اندماج 4 في 1 بكسل، مما ينتج عنه حجم أكبر يبلغ 1.6 ميكرومتر. تعمل الكاميرا عالية الدقة بسلاسة مع حل مجال RAW لجميع السيناريوهات، حيث تلتقط صورًا مذهلة في البيئات المظلمة. تستخدم ميزة AI Snapshot خوارزمية اكتشاف الحركة المملوكة لهواوي لتتبع الحركة في الوقت الفعلي وضبط سرعة الغالق، التي تسمح لك بالتقاط لقطات واضحة لحيواناتك الأليفة أو أصدقائك المشاركين في أنشطة سريعة مثل كرة الطلاء.

- Advertisement -

للتخفيف من مشكلات تخزين الهاتف الناتجة عن ذاكرة التخزين المؤقت للتطبيقات العديدة المثبتة على هاتفك الذكي، يأتي هاتف HUAWEI nova 11i بسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. مع وجود مساحة كافية لتخزين 160 حلقة أو 10000 أغنية أو 70 فيلمًا فائق الدقة، أصبح تنزيل التطبيقات والألعاب والملفات الآن أمرًا سهلاً، مما يجعل مشكلات التخزين شيئًا من الماضي.

هاتف HUAWEI nova 10 SE

يتبنى مخرجو الأفلام بشكل متزايد فكرة جعل الأفلام تجربة متنقلة. لقد تبنى المستهلكون المعاصرون هذا الاتجاه أيضًا، كما يتضح من ملايين الاشتراكات في خدمات البث الأكثر شعبية. مع شاشة OLED هواوي ذات الرؤية الكاملة مقاس 6.67 بوصة للهاتف الذكي، والتدرج اللوني الواسع P3، ومعدل التحديث 90 هرتز، توقع مستويات مذهلة من التفاصيل والانغماس في الحياة الواقعية عند مشاهدة أي شيء بدءًا من مقاطع الفيديو القصيرة وحتى الأفلام. علاوة على ذلك، فإن تصميم شاشته المسطحة المذهل يوسع نطاق الرؤية، مع إطارات ضيقة للغاية في الجوانب العلوية واليسرى واليمنى، وجسم انسيابي، مما ينتج نسبة شاشة إلى جسم عالية تبلغ 91.85%.

تلبي ميزات هاتف HUAWEI nova 10 SE المذكورة أعلاه أيضًا احتياجات اللاعبين من جميع المستويات الذين يرغبون في الارتقاء بتجربة الألعاب المحمولة الخاصة بهم. مع ميزة Touch Turbo ، يتم رفع مستوى اللعب إلى مستوى أعلى، ويمكن للمستخدمين التحكم بسهولة في العمليات متعددة الأصابع واستكشاف المزيد من طرق التشغيل.

قل وداعًا لجهاز Kindle أو الجهاز اللوحي لتلبية احتياجاتك من الكتب الإلكترونية – يتضاعف هاتف HUAWEI nova 10 SE كجهاز كتب إلكترونية جيد تمامًا. سواء كنت مستهلكًا متحمسًا للكتب الإلكترونية أو تستمتع بقراءة المقالات على هاتفك الذكي، فإن ميزة ضبط السطوع التلقائي في هاتف HUAWEI nova 10 SE، المذكورة سابقًا، تضمن أن تكون الشاشة مريحة للعرض بقدر ما هي مذهلة. تظل الشاشة واضحة حتى في وجود ضوء قوي. بالإضافة إلى ذلك، ينخفض سطوع الشاشة تلقائيًا إلى 1.8 شمعة في المتر المربع في الليل لضمان عدم الشعور بأي إزعاج بصري. يتوفر تحديد السطوع بتقنية الذكاء الاصطناعي لتحديد تفضيلات شدة الضوء بناءً على عادات الاستخدام اليومية، للحصول على تجربة مشاهدة محسنة. علاوة على ذلك، يوفر الوضع المظلم ووضع الكتاب الإلكتروني ومجموعة من الميزات الأخرى عالية المستوى للمستخدمين عددًا لا يحصى من الخيارات لكيفية استهلاك المحتوى بطريقة مريحة.