Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

مجموع جوائزها مليون جنيه.. «مستقبل وطن» يطلق مسابقة حفظة القرآن الكريم بالجيزة

اعلنت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إطلاق مسابقة حفظة القرآن الكريم خلال شهر رمضان المبارك على مستوى مراكز وأقسام المحافظة، كاشفةً أن مجموع الجوائز تبلغ قيمتها مليون جنيه مقسمة لفئتين الأولى لحفظة القرآن بالكامل والثانية لحفظة نصف القرآن، وذلك تحت رعاية النائب محمد سلطان أمين العلاقات العامة بالمحافظة وهبه الشنبراوي عضو هيئة مكتب أمانة المحافظة، وسيتولى التحكيم بالمسابقة مشايخ الأزهر الشريف.

وقال النائب عادل ناصر، أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، إنه استمرارًا للمبادرات الخدمية والمجتمعية التي ينظمها الحزب بالجيزة، قررت أمانة الحزب بالمحافظة إطلاق مسابقة مع بدء شهر رمضان المبارك لحفظة القرآن الكريم وذلك على مستوى جميع مراكز وأقسام المحافظة، مشيرًا إلى أن جوائز المسابقة مقسمة ما بين ١٠ رحلات عمرة و٢٠ جهاز عروسة و٣٠ جائزة مالية قدر الواحدة ٥ الآف جنيه.

- Advertisement -

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي نظمته أمانة الحزب بالمحافظة برئاسة النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة، وبحضور النائب عمرو عكاشة والنائب نادر الخبيري والنائبة صبورة السيد والنائب خالد تامر طايع وخالد سالم الأمناء المساعدين والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم، وأعضاء هيئة مكتب أمانة الحزب بالجيزة، وبمشاركة أمناء المراكز والأقسام على مستوى المحافظة.

ومن جانبه، أعلن النائب عبد الوهاب خليل، أمين تنظيم المحافظة، عن بدء فاعليات مسابقة رد الجميل للأم المثالية والتي سيتم توزيع جوائزها احتفالًا بعيد الأم عبارة عن ٥ رحلات عمرة ١٧ جائزة مالية قيمة الواحدة ١٠ الاف للفائزات بالمسابقة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تلبي احتياجات المواطنين في مختلف المجالات.