Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

مراكز”آي ڤين” المتخصصة تشارك في فعاليات مؤتمر السياحة الصحية المصرية

تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء و د. محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية شاركت مراكز “آي ڤين” المتخصصة بأمراض الأوردة وعلاج الدوالي في المؤتمر الدولي للسياحة الصحية في مصر، بالعاصمة الإدارية الذي أقيم يومي 2- 3 مارس ، لبحث سبل تنشيط السياحة الصحية بشقيها العلاجي والاستشفائي ومناقشة دور القطاعات وكيفية الدعم من قبل الجهات المختلفة وتوقيع مذكرات تفاهم مع عدة شركات عالمية واطباء متميزين رائدين ذو خبرات عالمية في عدة مجالات.

وعلى هامش المؤتمر صرح الدكتور احمد جاويش رئيس مجلس ادارة آي ڤين ان المشاركة في تلك المؤتمرات تعتبر خطوة استراتيجية لنا لتعزيز سبل التعاون بيننا وبين الأطراف المشاركة وتبادل الخبرات وبحث فرص التعاون المثمرة واهمية المؤتمر نفسه الذي يشهد حضورا كبيرا من الشخصيات الدولية في مجال التأمين الطبي والسياحة العلاجية والاستشفائية.

- Advertisement -

وقال جاويش ان علاج الأوردة ودوالي الساقين اصبح الأن اكثر تطورا بعدما اصبحنا نمتلك المقومات التي تجعلنا نستطيع ان نغير شكل حياتك في وقت لايتجاوز 45 دقيقة وان ننهي مشكل دوالي الساقين بمضاعافتها وآلامها وان تستطيع ان تعاود في ممارسة حياتك الطبيعية مرة أخرى والتي تؤثر على حياة الكثير وتمنعهم من أداء عملهم في بعض الأوقات.

واستعرضت “آي ڤين” خلال المؤتمر أحدث طرق علاج الدوالى وأمراض الأوردة وأحدث التقنيات وأشكالها المختلفة وأحدث وسائل العلاج بدون جراحة.
وفي نفس السياق اكد شريف قنديل مستشار التسويق بالشركة ان المؤتمر فرصة كبيرة لتوسيع قاعدة العملاء واستقطاب شرائح جديدة سواء داخل او خارج مصر نظرا للدعم الكبير الذي يحظى به من جانب الحكومة، واستطرد قائلاً اننا عملنا على تطبيق رؤية الدولة في تطبيق الجودة في الرعاية الصحية و تطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل في جمهورية مصر العربية وكنا من أوائل المراكز في الحصول على الأعتماد من “هيئة الاعتماد والرقابة الصحية” وفقا لمعايير GAHAR الحاصلة على الاعتماد الدولي من “الاسكوا”.