Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

شركة “IMS للتطوير” تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة

تستهدف شركة IMS للتطوير العقاري، طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك ضمن خطتها التوسعية فى طرح عدة مشروعات متنوعة فى 2024.

وقال محمد عاطف مدير قطاع المبيعات بشركة IMS للتطوير العقاري، إن الشركة نجحت فى تحقيق المستهدف البيعي خلال العام الماضي، مما ساهم فى خطتها التوسعية فى طرح عدد كبير من المشروعات العقارية فى عدة مناطق مختلفة.

- Advertisement -

وأكد أن الشركة تحرص على تقديم المزيد من العروض من فترة إلى أخرى بأسعار تناسب جميع شرائح المجتمع، موضحًا أن المشروعات المستهدف طرحها خلال الفترة المقبلة، تنفرد بعدة مميزات بدءًا من اختيار أفضل المواقع بالقرب من أهم المحاور والخدمات، لتوفير كافة متطلبات العميل فى اختيار سكن متميز.

وأوضح أن هناك طلب حقيقي علي العقار في مصر، ويحتاج السوق العقاري ما يقرب من مليون وحدة سكنية في العام الواحد نتيجة للزيادة السكانية، مشيرا إلي أن هذا السبب جعل كافة المستثمرين الأجانب يحرصون في السنوات الأخيرة علي الحصول علي فرصة استثمارية داخل مصر، وهو ما شهدته العاصمة الإدارية الجديدة وباقي مدن الجيل الرابع، كما أن الطلبات المقدمة لهيئة المجتمعات العمرانية تؤكد أن هناك دول عديدة أجنبية وعربية تقدمت بطلبات للحصول علي أراضي للاستثمار داخل السوق العقارى المصرى.

وأشار مدير قطاع المبيعات بالشركة، أن IMS تمتلك أكثر من 20 مشروعاً فى مناطق (بيت الوطن – النرجس الجديدة- الأندلس – اللوتس – الرحاب) وعدة مناطق متفرقة بمدينة القاهرة الجديدة، وتدرس طرح مشروعات متنوعة فى عدة أماكن متنوعة فى جميع أنحاء الجمهورية، لتوفير محفظة عقارية متنوعة للعملاء، وخصوصًا المدن الجديدة ومدن الجيل الرابع التى تشهد رواجًا ملحوظًا فى طرح المشروعات الجديدة لأنها الامتداد الطبيعي للاستثمار.