Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

جوميا” تطلق حملة “رمضان كريم” بعروض وتخفيضات تصل إلى 70% مع إمكانية التقسيط

أعلنت اليوم جوميا منصة التجارة الإلكترونية عن إطلاق حملة “رمضان كريم” تحت شعار “عروض التوفير في شهر الخير” وذلك خلال الفترة من 26 فبراير الحالي حتى 24 مارس المقبل .
وتأتي الحملة الجديدة بهدف توفير كل ما يحتاجه البيت المصري خلال شهر رمضان الكريم حيث تشمل خصومات هائلة تصل إلى 70% على مجموعة متنوعة من الأزياء، كما تشمل العروض الخاصة أيضًا تخفيضات تصل إلى 25% على الأجهزة الكهربائية والتليفزيونات، مما يتيح للعملاء الفرصة لاقتناء أحدث الأجهزة بتكلفة مخفضة، وكذلك خصومات تصل إلى 50% على منتجات الصحة والجمال.

ويستمر دعم جوميا للمنتجات محلية الصنع خلال شهر رمضان حيث توفر جوميا عدد كبير من المنتجات والسلع المصرية والمحلية بجودة عالية وأسعار تنافسية تحت شعار حملة “صنع في مصر”.

- Advertisement -

كما توفر جوميا لعملائها الحاليين والجدد ايضا عروض اليوم الواحد، flash Sale، كوبونات خصم، وخدمات التوصيل المجاني لمنتجات Jumia Express.

حرصاً منها على تسهيل عمليات الشراء وتوفير طرق دفع مختلفة تلبي حاجات عملائها، نجحت جوميا بالشراكة مع عدد من البنوك وحلول الدفع الأخرى، بتقديم عروض التقسيط بدون فوائد على فترة تتراوح من 6 إلى 12 شهرًا من خلال البنك الأهلي المصري، بنك مصر، بنك aiBANK، أمان، وسهولة.