Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

المهندس جرجس يوسف رئيس شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري يشارك فى احتفالية سفارة إستونيا باليوم الوطني

المهندس جرجس يوسف رئيس شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري يشارك فى احتفالية سفارة إستونيا باليوم الوطني
المهندس جرجس يوسف رئيس شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري يشارك فى احتفالية سفارة إستونيا باليوم الوطني

- Advertisement -

بحث تعزيز التعاون المشترك فى مختلف المجالات ودعم تصدير العقار

شارك المهندس جرجس يوسف، رئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسي للتطوير العقاري، والمهندس رضا يوسف، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، فى حفل سفارة إستونيا بالقاهرة ، احتفالًا باليوم الوطني بمناسبة مرور 106 عاما على استقلال إستونيا.
وشهد الحفل حضور نخبة من كبار الشخصيات والسفراء والدبلوماسيين، كما التقى المهندس جرجس يوسف، والمهندس رضا يوسف، بكل من السفير أنجريد عامرسفير إستونيا بالقاهرة، والسفير نيكولاس هنري سفير الفاتيكان، وقنصل اليابان.
وتبادل جرجس يوسف أطراف الحديث حول سبل تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات، وتناول اللقاء طرح العديد من الأفكار والفرص الاستثمارية في مجال التطوير العقاري من خلال استثمار رجال الأعمال من إستونيا في مصر بالشراكة مع شركة نيوجرسي وأيضا من خلال توجه الشركة للاستفادة بالفرص الاستثمارية المتاحة في دولة إستونيا.
وعبر جرجس عن سعادته بالمشاركة فى احتفالية اليوم الوطني لدولة إستونيا، مؤكدا على أنها تأني فى إطار مساعي الشركة فى دعم العلاقات المصرية الأوروبية، وتعزيز التعاون الدولي في مختلف المجالات.
وأكد على اهتمام الشركة بملف تصدير العقار فى إطار توجه الحكومة المصرية لدعم تصدير العقار وزيادة صادرات القطاع للخارج بهدف زيادة مواردنا الدولارية وزيادة قاعدة عملاء الشركة محليا وخارجيا.
وأشار إلى أن السوق العقاري المصري يتمتع بفرص استثمارية واعدة فى ظل الطفرة العمرانية غير المسبوقة التى تشهدها البلاد سواء بالعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة ومدينة الجلالة وغيرهم.