Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بعروض وخصومات غير مسبوقة.. معرض القاهرة العقاري ينطلق أول يونيو المقبل ويستهدف مليار جنيه مبيعات تعا... مصر افريقيا لألواح الالمونيوم والكلادينج تنتج 12 مليون متر من الواح الالمونيوم والكلادينج سنويا «إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية» تعلن عن نتائجها المالية والتشغيلية عن الفترة المنتهية في 3... درايف للتمويل تصدر سندات توريق بقيمة 1.4 مليار جنيه ڤودافون مصر تعلن عن إنجازاتها المالية للعام المالي المنتهى مارس 2024 وتؤكد دورها الريادي في تطوير ال... "كونتكت المالية تعلن عن نتائج أعمالها للربع الأول من عام 2024: قطاع التأمين يتألق" مجموعة "أغذية" تحقق أرباحاً بقيمة 232.6 مليون درهم إماراتي الهندسية للصناعات INDE تستضيف ممثلى شركات عالمية للوقوف على أخر مستجدات تكنولوجيا تصنيع المولدات حسين تامر عضو رجال الأعمال يعدد فوائد تسلم مصر الدفعه الثانيه من صفقه راس الحكمه «ميدار» تدعم 7 مؤسسات صحية وخدمية وبحثية بـ 20 مليون جنيه

«عربية القابضة» تعين أحمد عبد البديع مديرا لقطاع المبيعات بالشركة

أعلنت شركة عربية القابضة المملوكة لرجل الأعمال طارق شكري عن تعيين أحمد عبد البديع مديرا لقطاع المبيعات بالشركة.

ويمتلك أحمد عبد البديع خبرة أكثر من 6 سنوات في مناطق الساحل والعين السخنة والقاهرة الجديدة و6 أكتوبر.

- Advertisement -

كما شغل عبد البديع مدير مبيعات لعدد من شركات التطوير العقاري منها ايجي تاورز وخالد صبري هولدينج وكذلك أكاديا إنترناشيونال وريماكس ماب.

وفي أغسطس الماضي أعلن الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، منح شركة عربية القابضة للتطوير العقاري الرخصة الذهبية والموافقات الخاصة بالشق الفندقي في مشروع صن كابيتال بمدينة 6 أكتوبر غرب القاهرة.

أضاف أن الهيئة أصدرت نحو 20 رخصة ذهبية لعدد من المشروعات الاستثمارية المختلفة والتى تشمل رخص الإنشاءات والحماية المدنية والموافقات البيئية، والمشروعات الحاصلة على الرخصة الذهبية منها 4 فى قطاع الطاقة الخضراء، والقطاع اللوجيستي، والخدمات، ومشروع لإنتاج الأمصال الطبية، وتوليد طاقة رياح، وإنشاء فنادق.
تأسست مجموعة عربية القابضة للاستثمار العقاري والسياحي Arabia Holding، منذ 28 عامًا، وتُعد واحدة من أكبر شركات العقارات في مصر، حصلت خلالها على ثقة عملائها من مستثمرين أو ساكنين لمشروعاتها، مع حرص الشركة على اختيار مواقع ممتازة لمشروعاتها والتزام كامل بمواعيد التسليم وفقًا للتعاقدات بالإضافة للتصميمات الحديثة والفريدة.
ونجحت مجموعة عربية القابضة فى تنفيذ أكثر من مشروع فى مصر وخارجها، كما أنها شركة مساهمة مصرية مما يعزز الثقة في مشاريعها الهامة.