Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

استمتع بسماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 عند شراء ساعة HUAWEI WATCH GT 4

هل حالفك الحظ بإيجاد هديّة عيد الحب المقبل؟ على عكس الأعياد الأخرى، فإن هدية عيد الحب لشخص مميز لديك يمكن أن تكون أكثر أهمية، فهي فرصتك الذهبية للتعبير عن أعمق مشاعرك.

للاستفادة لأقصى حد من هدية عيد الحب، فكر في منح شريكك هدية تقنية متعددة الإمكانات ومتكاملة والتي ستكون مفيدة لفترة طويلة بعد انتهاء العطلة. بهذه الطريقة. لحسن الحظ، يمكنك الاستفادة من العروض الخاصة من علامات تجارية مثل هواوي، التي أطلقت حملتها العالمية “الحُبّ بحلّته الجديدة” للاحتفال بعيد الحب بأناقة.

فيما يلي بعض الأدوات التي ستسلط الضوء على عيد الحب هذا العام، بالإضافة إلى بعض العروض الجذابة لفترة محدودة.

ساعة HUAWEI WATCH GT 4: ابق على المسار الصحيح نحو تحقيق الأهداف المشتركة
الصحة تأتي دائمًا في المقام الأول، ولهذا السبب قد تكون الساعة الذكية هدية مثالية لك لتسمح لأحبائك بمعرفة مدى اهتمامك برفاهيتهم. وهذا ما تقدّمه أحدث ساعة HUAWEI WATCH GT 4، حيث تحتوي على مجموعة من تقنيات الصحة واللياقة البدنية المتقدمة لمساعدة المستخدمين على البقاء متناغمين مع احتياجات أجسادهم. تأتي الساعة أيضًا بحجمين (41 ملم و46 ملم) مع مجموعة واسعة من التصاميم للاختيار من بينها، مما يجعلها مثالية للثنائي الذي يبحث عن إكسسوار أزياء مماثلة يمكن استخدامها كساعة ذكية كاملة.

أصبحت ساعة HUAWEI WATCH GT 4 المدعومة بأحدث تكنولوجيا HUAWEI TruSeenTM 5.5+ في صدارة التحدّي بفضل خوارزمية مراقبة القلب، مما يضمن الدقة والثبات أثناء الأنشطة مثل التدريبات الديناميكية أو حتى في بيئات درجات الحرارة المختلفة. وهذا يعني أيضًا أن صحة القلب أصبحت الآن جزءًا لا يتجزأ من العديد من الميزات الأخرى، مثل النوم وإدارة التوتر، بالإضافة إلى ميزة إدارة السعرات الحرارية Stay Fit الجديدة تمامًا.

علاوة على ذلك، يمكنك أيضًا متابعة صحتهم من خلال ربط ساعتهم الذكية بتطبيق HUAWEI Health. خاصة بالنسبة للثنائي الذين يحبون ممارسة التمارين الرياضية معًا – سواء كان ذلك الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية، أو المشي لمسافات طويلة، أو الجري في سباقات الماراثون – توفر هذه الأنشطة المشتركة فرصًا لكل من المستخدمين للبقاء نشطين ومسؤولين أيضًا عن أهدافهم الصحية واللياقة البدنية.

استمتع بساعة HUAWEI WATCH GT 4 الجديدة كليًا مع تصاميم حلقات ذات إصدار محدود متاحة في عيد الحب هذا! يتميز كلا التصميمين الفريدين بزخارف الورد والزيتون، مما يدل على الحب والولاء والالتزام تجاه شخصك المميز.

HUAWEI FreeBuds 5i: سماعات أذن TWS عالية الدقة

يمكن أن تفقد الحياة معناها بدون بعض الأشياء – الموسيقى/الترفيه، الأصدقاء، والعمل. لهذا السبب يستحق شريكك سماعات أذن تجعله يستمع إلى الأغاني والإذاعة المفضلة لديه، وفي الوقت نفسه، تتيح له إجراء مكالمات خاصة ومريحة في أي وقت وفي أي مكان يريده. ووللحصول على سماعات أذن مثالية تصاحبك طوال الوقت، قامت هواوي مؤخرًا برفع أجهزتها الصوتية إلى المستوى التالي من الابتكار.

HUAWEI FreeBuds 5i هي السماعات الوحيدة التي تقدم صوت عالي الدقة مع عمر بطارية طويل الأمد وميزة إلغاء الضوضاء النشطة. علاوة على ذلك، توفر سماعات الأذن تصميمًا مضغوطًا ومريحًا مع دعم اتصال جهاز مزدوج مناسب وتصنيف IP54 لمقاومة الغبار والماء.

- Advertisement -

تساهم حُقبة من الابتكارات الرائدة في الأداء الصوتي الفائق لسماعات HUAWEI FreeBuds 5i، بما في ذلك دعم ترميز الصوت LDAC ™️ HD، ووحدة التشغيل الديناميكية عالية الحساسية مقاس 10 مم إلى جانب الحجاب الحاجز المركب البوليمر المخصص، ومكافئ التكيف المزدوج خوارزمية التحسين. كما أن عمر البطارية الذي يبلغ 28 ساعة مع علبة الشحن ودعم الشحن السريع يجعلها خيارًا مناسبًا للاستماع طوال اليوم. هناك عامل جذب آخر لسماعات الأذن هذه أي وهي، ميزة إلغاء الضوضاء النشطة المتميزة. من خلال توفير أقصى عمق لإلغاء الضوضاء يصل إلى 42 ديسيبل، فإنها تتيح للمستخدمين الاستمتاع بصوت غامر حتى أثناء سفرهم. علاوة على ذلك، من الممكن أيضًا للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة أوضاع لإلغاء الضوضاء اعتمادًا على بيئتهم.

تعتبر سماعات HUAWEI FreeBuds 5i أخف وزنًا وتتيح التحكم بيها بسهولة من سماعات الأذن السابقة HUAWEI FreeBuds 4i، مما يجعلها مريحة للارتداء وأكثر أمانًا في الأذنين. يمكنها الاتصال بجهازين يعملان بأنظمة تشغيل مختلفة (متوافقان مع EMUI و Android و iOS و Windows) والتبديل تلقائيًا بين الأجهزة دون فقد أي إيقاع، مما يوفر للمستخدمين تجربة اتصال صوتي سلسة وذكية.

سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2: خيار ذكي لسماعة لاسلكية

يوفر HUAWEI FreeBuds SE 2 وقت استماع إجمالي قدره 40 ساعة مع علبة شحن مشحونة بالكامل. عند الشحن الكامل، يمكن لسماعات الأذن نفسها أن تمنحك 9 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر. مع عمر بطارية ممتاز، يمكن للمستخدمين البقاء مستمتعين بموسيقاهم طوال اليوم.

كل من سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds SE 2 وعلبة الشحن تتصفان بخفة الوزن وصغر الحجم. تزن كل سماعة أذن حوالي 3.8 جرام، مما يجعلها خفيفة الوزن بشكل لا يصدق. تم تصميم سماعات الأذن هذه بدقة لتوفير تصميم مثالي مفتوح الملاءمة مما يقلل الضغط على قناة الأذن لضمان الراحة طوال اليوم وتجربة خالية من المتاعب. بالإضافة إلى ذلك، يضمن التصميم المستدير للحواف قبضة يد أكثر أمانًا. كما أن حافظة الشحن تزن 33 جرامًا فقط.

إلى جانب عمر البطارية الطويل، تتميز سماعات الأذن المدمجة هذه بالشحن السريع. عند شحن لمدة 10 دقائق فقط، يمكنك الاستمتاع بـ3 ساعات من تشغيل الموسيقى. تعتمد HUAWEI FreeBuds SE 2 أحدث إصدار من Bluetooth 5.3، والذي يتيح لك الاقتران بسلاسة مع حاسوبك أو التابلت الخاص بك سواء كان بنظام أندرويد أو iOS. مقارنة بالأجيال السابقة من البلوتوث، يوفر لك البلوتوث 5.3 اتصالًا أكثر موثوقية لتجربة سلسة عند مشاهدة الأفلام أو الاستماع إلى الموسيقى.

لا داعي للقلق بشأن العرق أو الغبار باستخدام سماعات الأذن HUAWEI FreeBuds SE 2 المقاومة اللماء والغبار فهي حاصلة على تقييم IP54. الذي يضمن لك ذلك الاستمتاع بجلسات استماع مقاومة للغبار والماء وخالية من القلق، سواء في الأماكن المغلقة أو في الهواء الطلق.

غالبًا ما تكون سماعات الأذن في غير محلها بسبب صغر حجمها. لمساعدتك في تحديد موقع سماعات الأذن المفقودة، تدعم HUAWEI FreeBuds SE 2 البحث عبر نغمة الرنين. ما عليك سوى تمكين ميزة البحث عن نغمة الرنين على هاتفك الذكي، وإذا كانت سماعات الأذن ضمن نطاق معين وحافظت على اتصال البلوتوث بهاتفك، فسوف تصدر صوتًا. سيساعدك هذا في تحديد موقع سماعات الأذن والعثور عليها بدقة.

عندما تتقابل التكنولوجيا والأناقة: مظهر أنيق وشعور جيد
لم تعد الساعة الذكية الحديثة مجرد أداة لتتبع الصحة. ولم تعد سماعات الأذن مجرد أجهزة صوتية. تعمل هواوي الآن على إعادة تصور منتجاتها القابلة للارتداء، حيث تتوسع إلى ما هو أبعد من وظائفها الأساسية وتحولها إلى إكسسوارات عصرية يمكن للمستخدمين إضفاء طابع أنيق عليها أينما ذهبوا. ساعة HUAWEI WATCH GT 4 مستوحاة من تقنيات صناعة الساعات التقليدية وتشبه الساعات الفاخرة من خلال موادها المتميزة وألوانها الفريدة. يتميز جهاز HUAWEI Freebuds 5i و HUAWEI FreeBuds SE 2 أيضًا بتصميمات أنيقية وعمر بطارية يدوم طويلا.

استمتع بعروض الباقة الخاصة لعيد الحب، ، HUAWEI Freebuds 5i مع HUAWEI WATCH GT 4 PREMIUM DESIGN و HUAWEI FreeBuds SE 2 عند شراء ساعة HUAWEI WATCH GT 4 حتى تتمكن أنت وشريكك من المشاركة والاستمتاع بأفضل الأجهزة الإلكترونية الأنيقة.