Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

بالصور..المجلس القومي للمرأة ومؤسسة ويل سبرنج يطلقان معسكر “أنا وبابا” للشيوخ والكهنة

أطلقت مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، معسكر “أنا وبابا” للشيوخ والكهنة لأول مرة فى مصر، وذلك برعاية الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، و حضور أ/ماجد فوزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية، ونانسي عوني المدير التنفيذي للمؤسسة.

وقال ماجد فوزي رئيس مجلس أمناء مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية:”نحن نؤمن أن الأبوة هي مسئولية عظيمة وشرف كبير، وأن الأسرة هي أساس المجتمع. وبناءً على ذلك، نحن سعداء بتنفيذ معسكر “أنا وبابا” للشيوخ والكهنة الأول في مصر، والذي تنظمه مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الاجتماعية وبرعاية المجلس القومي للمرأة.

- Advertisement -

وأوضحت أن فعاليات المعسكر شهدت مشاركة الآباء مع الأبناء في مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب التي عملت علي زيادة و توطيد علاقاتهم الأسرية وتفعيلها. علاوة على ذلك، تم تقديم محاضرات عن مفهوم الأبوة وعن الاحتياجات النفسية للأبناء في المراحل العمرية المختلفة، والتي أثرت من معرفة الشيوخ والكهنة في دورهم كآباء.
الجدير بالذكر أن مؤسسة ويل سبرنج للتنمية الإجتماعية هي شركة خدمة مجتمعية تأسست في عام 2021 تعمل في الأنشطة والتعلم العملي عن طريق برامج القيادة، ومجموعات الدعم والتنمية الأسرية، والمعسكرات، النهارية، ومعسكرات الأب/الأم والطفل، ومعسكرات المدارس الحكومية والمحلية والمعسكرات الدولية.