Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02

«جوباص» توقع شراكة استراتيجية مع نادى هليوبوليس الرياضي

كشف عمرو السنباطى رئيس مجلس ادارة نادى هليوبوليس عن سعادته بتوقيع شراكة استراتيجية مع شركة جوباص. مؤكدا على حرص النادي في الشراكات االستراتيجية مع الشركات الرائده فى مجالها مشيدا بمكانة شركه جوباص. وأضاف السنباطى أن الشراكة تحقق االستفادة لكل من الطرفين على كل المستويات.

وقال إن أعضاء النادى عددهم 80 ألف عضو و 45 ألف أسرة سوف يكون لهم استفاده كبيرة من خدمات جوباص المميزة و بأسعار خاصة مع إمكانية الحجز من منافذ البيع داخل النادي فضلا عن رعاية جوباص للألعاب الرياضية.

- Advertisement -

واكد السنباطي ان النادي له تجارب ناجحة في الشراكات والرعاية مع أقوي الشركات والنوادي في مصر لتقديم افضل خدمة بافضل جودة وأفضل قيمة لاعضاء النادي.

وقال المهندس سامح عطا اله الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات Go Bus للنقل ان الشراكة مع نادى هليوبوليس والذي يعتبر من أهم األندية اإلجتماعية والرياضية في مصر. مؤكداً على ريادة جوباص في
مجال النقل البري وتميز وتنوع خدماتها مع الحرص الكامل علي جودة الخدمة و تقديم اعلي مستوي.

واضاف عطا الله أن الرعاية التي تقدمها جوباص بالشراكة مع نادى هليوبوليس تشمل مفاجأت كثيرة لاعضاء و غير مقصورة فقط علي الأسعار الخاصة أو التواجد داخل النادي من خالل مناف البيع المختلفة استفادة للرعاي ابتداءا من ١٥ فبراير الجاري.