Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

«جوباص» توقع شراكة استراتيجية مع نادى هليوبوليس الرياضي

كشف عمرو السنباطى رئيس مجلس ادارة نادى هليوبوليس عن سعادته بتوقيع شراكة استراتيجية مع شركة جوباص. مؤكدا على حرص النادي في الشراكات االستراتيجية مع الشركات الرائده فى مجالها مشيدا بمكانة شركه جوباص. وأضاف السنباطى أن الشراكة تحقق االستفادة لكل من الطرفين على كل المستويات.

وقال إن أعضاء النادى عددهم 80 ألف عضو و 45 ألف أسرة سوف يكون لهم استفاده كبيرة من خدمات جوباص المميزة و بأسعار خاصة مع إمكانية الحجز من منافذ البيع داخل النادي فضلا عن رعاية جوباص للألعاب الرياضية.

- Advertisement -

واكد السنباطي ان النادي له تجارب ناجحة في الشراكات والرعاية مع أقوي الشركات والنوادي في مصر لتقديم افضل خدمة بافضل جودة وأفضل قيمة لاعضاء النادي.

وقال المهندس سامح عطا اله الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات Go Bus للنقل ان الشراكة مع نادى هليوبوليس والذي يعتبر من أهم األندية اإلجتماعية والرياضية في مصر. مؤكداً على ريادة جوباص في
مجال النقل البري وتميز وتنوع خدماتها مع الحرص الكامل علي جودة الخدمة و تقديم اعلي مستوي.

واضاف عطا الله أن الرعاية التي تقدمها جوباص بالشراكة مع نادى هليوبوليس تشمل مفاجأت كثيرة لاعضاء و غير مقصورة فقط علي الأسعار الخاصة أو التواجد داخل النادي من خالل مناف البيع المختلفة استفادة للرعاي ابتداءا من ١٥ فبراير الجاري.