Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

اختبر جودة صوت غير مسبوقة مع HUAWEI FreeBuds Pro 3، أصبحت متوفّرة الآن في مصر بدءًا من 14 فبراير أو منتصف فبراير

تتميز HUAWEI FreeBuds Pro 3 أيضًا بخوارزمية Triple Adaptive EQ التي تضمن أن الموسيقى المفضلة للمستخدمين تُسمع دائمًا بالطريقة التي يحبونها، وتقدم تجربة استماع مخصصة استثنائية في أي مكان وفي أي وقت.

- Advertisement -

تأتي HUAWEI FreeBuds Pro 3 مع أربعة أزواج من أطراف السيليكون التي يمكن أن تناسب مجموعة واسعة من قنوات الأذن، بما في ذلك أطراف الأذن الجديدة بحجم صغير جدًا. تجعل الأطراف هذه سماعات الأذن أكثر راحة وأمانًا لمزيد من المستخدمين. كما أن الملاءمة الأفضل تعزز أيضًا أداء ANC لسماعات الأذن.

عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية، توفر سماعات الأذن ما يصل إلى 31 ساعة من وقت الاستماع مع علبة الشحن وما يصل إلى 6.5 ساعة بشحنة واحدة. يمكن للمستخدمين أيضًا شحنها لاسلكيًا، مما يسمح لهم بالبدء باستخدام HUAWEI FreeBuds Pro 3 على الفور. و من الجدير بالذكر ان معلومات عمر البطارية وبيانات الشحن تأتي من مختبرات هواوي، حيث تم تشغيل الصوت بمستوى حجم 50٪ ومع تعطيل ANC في وضع AAC، مع هواتف HUAWEI P60. تم استخدام الإعدادات الافتراضية لميزات أخرى. قد يختلف عمر البطارية الفعلي اعتمادًا على مستوى الحجم ومصدر الصوت والتداخل البيئي وميزات المنتج وعادات الاستخدام.