Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

شركة «IL Cazar» تطلق أحدث مشروعاتها «THE CREST» بالقاهرة الجديدة باستثمارات 60 مليار جنيه

أعلنت شركة IL Cazar إطلاق أحدث مشروعاتها THE CREST والذي يقع في مكان مميز وبالقرب من المحاور الاستراتيجية بمدينة القاهرة الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ حوالي 60 مليار جنيه، والذي يأتي ضمن خطة توسعية للشركة بإطلاق عدة مشروعات متنوعة خلال عامي 2024 و2025.

من جانبه أكد نادر خزام، رئيس مجلس إدارة شركة IL Cazar، أن السوق العقاري يضم فرصًا استثمارية جاذبة وقوية للشركات الجادة ذات الخبرة والملاءة المالية القوية، ويعد الموقع الاستراتيجي المميز واختياره بدقة أحد العناصر التي تتميز بها شركة IL Cazar في اختيار كافة مشروعاتها، لافتا إلى أهمية الموقع المميز للمشروع في تعزيز قيمته الاستثمارية.

وأوضح أن مشروع “THE CREST” يقع في مكان مميز بأحد أهم مداخل مدينة القاهرة الجديدة، فهو يقع عند تقاطع الطريق الدائري الأوسطي مع شارع التسعين الجنوبي، ويقع على مدخل شارع التسعين الجنوبي، وعلى بعد 5 دقائق فقط من العاصمة الإدارية الجديدة، كما يبعد المشروع 5 دقائق فقط من طريق العين السخنة، والجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة.

وأضاف أن المشروع سكني متكامل يقع على مساحة 158 فدانًا، ويضم وحدات سكنية متنوعة ما بين شقق وفيلات وكوادرو وتاون هاوس بمساحات وإطلالات مختلفة داخل المشروع، حيث يضم المشروع 3 آلاف وحدة سكنية، وتبدأ مساحات الوحدات من 85 مترًا للشقق، و400 متر للفيلات.

وأشار إلى أنه تم التعاقد مع كيانات قوية للعمل في المشروع، حيث تم التعاقد مع مكتب رائف فهمي للتصميم الخاص بالمشروع، ومع شركة شداد للمقاولات، وهي كيانات ذات سابقة أعمال مميزة وخبرات قوية، ومن المخطط بدء تنفيذ المشروع خلال صيف 2024، على أن يبدأ التسليم بنهاية 2027.

- Advertisement -

وتابع أن المشروع يضم خدمات متنوعة بإجمالي مساحة تبلغ حوالي 35 ألف متر، وذلك لتوفير خدمات تحقق أعلى مستوى من جودة الحياة والرفاهية للعميل داخل المشروع، كما تحقق مفهوم التكامل في المشروع كمجتمع سكني وعمراني متكامل، فالمشروع يضم نادي اجتماعي ومنطقة ألعاب رياضية ومطاعم وهايبر ماركت وصيدلية ومبنى اجتماعي ووحدات فندقية ومكاتب إدارية ومجمعة مطاعم محلية وعالمية.

ونوه إلى أن النسبة البنائية للمشروع تبلغ 17% فقط وباقي مساحة المشروع عبارة عن خدمات ومساحات خضراء مما يعكس حرص الشركة على تنفيذ كومباوند سكني يحقق الراحة والهدوء الداخلي للعميل، حيث يضم المشروع مساحات خضراء كبيرة، وتم استغلال منسوب الأرض المرتفع في أغلب مناطق المشروع، كما يضم المشروع وادي مميز بمسطحات مائية بطول المشروع.

ولفت إلى أن الشركة تمتلك حزمة من المشروعات العقارية المميزة بإجمالي 6 مشروعات، تم طرح 3 مشروعات منها حتى الآن، ومن المخطط طرح 3 مشروعات خلال عامي 2024 و2025، حيث تنفذ الشركة مشروع “جو هليوبلس” بنسبة إنشاءات 90% ومن المخطط البدء في تسليمه خلال 2024، ويضم المشروع حوالي 1000 وحدة سكنية.

وقال، إن الشركة تنفذ مشروع “كريك تاون” بنسبة إنشاءات بلغت 96%، وهو مشروع متعدد الأنشطة تجاري وإداري وسكني، ومن المقرر بدء التسليم ابتداء من الربع الرابع من 2024، وتم تسويق 80% من الوحدات السكنية للمشروع، وبالنسبة للجزء التجاري يوجد وحدات إدارية وتجارية سيتم طرحها خلال الربع الرابع من العام الجاري، وسيبدأ التسليم خلال 2025.

وأضاف أن الالتزام بمواعيد التسليمات جزء أساسي من خطة عمل الشركة، حيث قامت الشركة بتسليم المرحلة الأولى من الوحدات السكنية بمشروع “جو هليوبلس”، وتخطط لتسليم باقي الوحدات من المرحلة الثانية بالمشروع في نهاية العام الجاري، كما تستهدف الشركة تسليم أكثر من 600 وحدة (فيلات) بمشروع “كريك تاون” خلال 2024 و١٥٠٠ وحدة (شقق) في نهاية 2025.

وتابع أن الشركة تخطط لطرح مشروعات جديدة بإجمالي ما يقرب من 1000 فدان خلال العام الجاري في القاهرة الجديدة والساحل الشمالي ومدينة 6 أكتوبر، وذلك ضمن خطة توسعية تستهدف تحقيق التنوع في محفظة مشروعاتها، بما يلبي طلبات العملاء، وبما يمكن الشركة من التوسع في التسويق داخل مصر وخارجها.