Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

دل تكنولوجيز تكشف الستار عن مجموعة سماعات الرأس الجديدة المدعمة بالذكاء الاصطناعي

يعد التواصل الفعال أمر غاية في الأهمية من أجل تعزيز الإنتاجية والتعاون في ظل بيئة العمل سريعة التطور. هذا بالإضافة إلى تأثير الذكاء الاصطناعي على مستقبل العمل، وزيادة العمل المختلط والتركيز على تجربة الموظفين، ولهذا قامت شركة دل تكنولوجيز بالاستثمار في محفظتها من ملحقات الكمبيوتر لتزويدها بأحدث الابتكارات التكنولوجية وهي مجموعة سماعات الرأس الذكية، وتعي شركة دل تكنولوجيز جيدًا أن العملاء يحتاجون إلى نظام بيئي شامل يتضمن ملحقات الكمبيوتر والبرامج والدعم والخدمات لتعزيز الإنتاجية قدر الإمكان.

كما ستستمر شركة دل تكنولوجيز في الاستثمار في هذا المجال على مدار العام.
تم تصميم مجموعة سماعات الرأس الذكية من دل تكنولوجيز، باستخدام أحدث التقنيات المعتمدة على الذكاء الاصطناعي. كما يمكن الاعتماد على سماعات الرأس اللاسلكية والسلكية لعقد المؤتمرات طوال اليوم وذلك بفضل أدائها المتفوق لإلغاء الضوضاء وخصائص الاستخدام المريح طويل الأمد.

تقدم دل تكنولوجيز سماعات الرأس اللاسلكية والسلكية الأذكى في العالم، حيث تقدم الشركة سماعة الرأس Dell Pro Wireless ANC Headset (WL5024) وسماعة الرأس Dell Pro Wired ANC Headset (WH5024). وقد زودت كل منها بميكروفونات مدمجة تعمل على إلغاء الضوضاء، كما أنها تعمل بالذكاء الاصطناعي وتلغي الضوضاء في الخلفية، مما يوفر يعزز بدوره تجربة الصوت.
أهم الميزات:
زودت السماعات بتقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي: حيث تلغي الميكروفونات الضوضاء اعتمادًا على الذكاء الاصطناعي من أجل اتصال واضح. وعبر استخدام الذكاء الاصطناعي، أصبح إلغاء الضوضاء المحيطة أكثر ذكاءً وموثوقية ودقة في التمييز بين الأصوات البشرية والضوضاء المحيطة.

استماع واضح: توفر كلا السماعتين وظيفة إلغاء الضوضاء النشطة (ANC) التي تحد وتحجب الضوضاء المحيطة غير المرغوب فيها مما يسهل التركيز على ما تستمع إليه.
التواصل دون عناء: يمكنك ربط السماعة بأجهزتك اللاسلكية دون عناء وبشكل آمن بضغطة واحدة فقط باستخدام برنامج Dell Pair ويمكنك تغيير إعدادات الصوت حسب تفضيلاتك باستخدام برنامج دل.
الانسيابية: تعمل المستشعرات الذكية على كتم صوت محادثتك عند إزالة سماعة الرأس اللاسلكية WL5024 واستئناف مكالمتك عند تشغيلها مرة أخرى، في حين تتميز سماعة WH5024 Pro Wired ANC بسهولة التحكم.
اتصال سريع: اقلب الميكروفون المدمج لأسفل للرد على المكالمات/إلغاء كتم الصوت، ثم اقلبه لأعلى لكتم الصوت أو قم بإزالته بعناية عندما لا تستخدمه.

- Advertisement -

تصميم أنيق: صممت سماعات الرأس باستخدام مواد عالية الجودة تتضمن عصابة رأس من الجلد قابلة للتعديل ووسائد أذن من الإسفنج القابلة للاستبدال.

توافق النظام الأساسي: كما أن السماعات حصلت على اعتماد Microsoft Teams (Open Office) وZoom، وتتوافق مع منصات UC الرائدة. كما يشمل اعتماد Open Office معايير صارمة حول كيفية منع ميكروفون سماعة الرأس للضوضاء المحيطة. كما يعني هذا الاعتماد أن سماعة الرأس تلبي معيار الميكروفون المتميز في بيئة العمل المفتوحة.

بطارية تدوم طويلاً: يمكنك شحن سماعة الرأس اللاسلكية (WL5024) بسهولة عن طريق وضعها على قاعدة الشحن للشحن السريع والمريح لمدة تصل إلى 8 ساعات في 15 دقيقة. عند الشحن الكامل، يمكنك استخدامها إلى ما يصل إلى 78 ساعة.

تعد تلك السماعات سهلة الاستخدام، كما أنها الخيار الأمثل للمستهلك اليومي الذي يتطلع إلى الاستفادة من يوم عمل سلس. وترقبوا في الأشهر القادمة الإعلان عن سماعات جديدة!