Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

رائدة الأعمال فارس عبدالرحمن المالكي: مصر والسعودية علاقات وطيدة ورؤية السعودية 2030 تحقق التنمية المستدامة

اعرب المستشار القانوني السعودي ورائد الأعمال فارس عبدالرحمن المالكي عن سعادته بزياراته الدائمة لمصر، التي وصفها بأنها “بلد العلم والحضارة والتاريخ”. مشيداً بالعلاقات الوطيدة بين مصر والسعودية والتي تمتد إلى عدة مجالات، منها السياسي والاقتصادي والثقافي والفني.

وأضاف أنه يتابع باهتمام الرؤية السعودية 2030، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان صاحب الرؤية التي تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة، وأوضح أنه حاليا يستعد إلى تقديم خدماته القانونية للمشاريع العملاقة التي يتم تنفذها في المملكة في إطار الرؤية.

وأكد المالكي أن الحكومة المصرية تبذل جهودا ملموسة في كافة المجالات الاستثمارية والسياحية وغيرها، معرباً عن تقديره للتطورات الإيجابية التي تشهدها مصر في مختلف المجالات، مؤكدا على دعمه وتأييده لمصر في كل ما يحقق الأمن والاستقرار والرخاء للشعب المصري.

- Advertisement -

وبرز اسم المستشار القانوني فارس عبدالرحمن المالكي، الذي يعد واحدا من أفضل المستشارين القانونيين الشبان في المملكة العربية السعودية، وذلك في عالم متغير ومتطور، يحتاج الأفراد والمؤسسات إلى الحصول على الاستشارات القانونية الموثوقة والمتخصصة، التي تحمي حقوقهم وتسهل عملياتهم وتحقق أهدافهم.

ويمتلك فارس عبدالرحمن المالكي هو محامي ومستشار قانوني سعودي، خبرة واسعة في مختلف المجالات القانونية، مثل الاستثمار، الشركات، العقود، العلامات التجارية، الحقوق الفكرية، التحكيم، القضايا الإدارية، الجنائية، والشخصية، وبدأ حياته المهنية كرائد اعمال ومستشار قانوني.

وشارك فارس عبدالرحمن المالكي في العديد من القضايا والمشاريع القانونية الهامة والمعقدة، في مختلف المجالات، مثل الاستثمار، البناء، النفط والغاز، الاتصالات، والتجارة. وأنه حقق نتائج إيجابية لعملائه، سواء في الفوز بالدعاوى أو التسوية الودية. وأنه يمتلك مهارات عالية في البحث القانوني، وصياغة العقود والاتفاقيات، والتفاوض والتحكيم.