Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

متضيعش فرصتك انك تفوز بجوائز مثيرة و انضم إلى حدث الإبداع العالمي HUAWEI GoPaint .. الموعد النهائى للنشاط يوم 29 فبراير

أطلقت شركة هواوي النشاط الإبداعي العالمي HUAWEI GoPaint، حيث يمكن للمشاركين عرض مهاراتهم الفنية الرقمية في نشاط عبر الإنترنت يجسد التزام هواوي بتعزيز الإبداع. يهدف النشاط إلى إلهام الإبداع وتمكين المزيد من الأشخاص من المشاركة في المهارات الفنية، و ذلك من خلال أجهزة هواوى اللوحية المصممة لتقديم ميزات إبداعية مبهجة. يتضمن النشاط جوائز قيمة للفائزين، مثل جوائز مالية وتمويل للابتكارات.

تتضمن الجوائز الفائزة في النشاط ما يلي:
– جائزة أفضل إبداع بقيمة 5000 دولار (لفائز واحد)
– جائزة أفضل تصوير بقيمة 5000 دولار (لفائز واحد)
– جائزة أفضل سرد بقيمة 5000 دولار (لفائز واحد)
– جائزة الأكثر شعبية بقيمة 5000 دولار (لفائزين اثنين)
– جائزة الإشادة بقيمة 2000 دولار (لـ 15 فائزًا)

- Advertisement -

للمشاركة في النشاط، يمكن إرسال الأعمال الفنية قبل الموعد النهائي للتقديم في 29 فبراير 2024. يمكن تقديم الأعمال عن طريق تطبيق My HUAWEI أو عبر نشرها على Instagram أو Facebook مع هاشتاج #HUAWEIGoPaint وذكر حساب huaweimobile الرسمي.
بالإضافة إلى ذلك، سيتم عرض الأعمال الفائزة على منصة عالمية، مثل المؤتمرات الصحفية وفعاليات العلامة التجارية والمعارض الفنية والتعاونات الإعلامية، وعلى حسابات هواوي على وسائل التواصل الاجتماعي. سيتم أيضًا عرض الأعمال الفائزة في تطبيقات هواوي المختلفة وعلى المنتجات التابعة لهواوي، حيث ستكون متاحة لجمهور عالمي واسع.
يتضمن النشاط ثلاث فئات فكرية: فئة الثقافة، وفئة المدينة، وفئة الشخصيات. يحتاج المشاركون إلى إرسال الأعمال الفنية بجودة عالية وملفات بتنسيق JPG أو PNG، مع وجود وصف نصي يصف العمل المقدم. يشجع المشاركون على مراجعة الفئات المختلفة بعناية لاختيار الفئة المناسبة لأعمالهم.

يمكن استخدام أجهزة هواوي اللوحية فقط لإنشاء الأعمال الفنية، ولكن يمكن قبول أي طراز من الأجهزة. يعد النشاط فرصة رائعة لعرض الأعمال الفنية على مستوى عالمي ومشاركة قصصك مع العالم.

لمزيد من التفاصيل، يرجى زيارة الموقع الرسمي: https://consumer.huawei.com/en/campaign/gopaint/