Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

روبوست تحصل على استثمار بقيمة 3 ملايين دولار لتعزيز التحول الرقمي و التوسع الإقليمي

أغلقت شركة التكنولوجيا الناشئة المتخصصة في اللوجستيات باستخدام الذكاء الاصطناعي جولة تمويل بقيمة 3 ملايين دولار بقيادة سيليكون باديا، وبمشاركة من رزم للاستثمار، وFlat6Labs، وملائكة مستثمرين سعوديين. سيتم استخدام الجولة الجديدة من التمويل لتعزيز المرحلة التالية للتوسع الإقليمي للشركة.

روبوست، حل إدارة خدمات التوصيل اللوجستية (SaaS) ومساعد العمليات بالذكاء الاصطناعي، ساهم في أتمتة عمليات التوصيل المنزلي بالكامل لعلامات تجارية كبرى بما في ذلك بافالو برجر، صيدليات العزبي، وجملتي في أسواق إقليمية تشمل مصر، السعودية، الكويت، المغرب، وتونس. لقد اكتسبت روبوست سمعة مرموقة بين مختلف الصناعات مثل الصيدليات، الأسواق المركزية، وحتى التشخيصات.
من خلال الاستفادة من التعلم الآلي المملوك لدى روبوست، قامت بوضع معايير أعلى لأفضل الممارسات، من خلال إبتكار تقنية ما قبل التوصيل، التي تقدم الإرسال التلقائي الدقيق بفضل إتخاذ القرارات المؤتمتة داخل المتجر، بالإضافة إلى “خطوط السير الذكية” للسائقين استنادًا إلى العناوين النصية، وهو مثالي للطالبات القادمة عبر الهاتف والتي تمثل قرابة ال70% من الطلبات .

إلى جانب الرواتب الفورية للأسطول، والخرائط الحرارية للعملاء والتحليلات للمساعدة في تعزيز رضا العميل. كما تتعمق روبوست في أدق تفاصيل العمليات مع السيطرة على الأسطول بالذكاء الاصطناعي لضمان الكشف المتقدم عن أي محاولات التلاعب.

- Advertisement -

تدير روبوست أكثر من 15000 سائق توصيل، وتخدم ما يقرب من 10 ملايين عميل فريد، وتؤتمت أكثر من 40 مليون طلب، ساعدت روبوست العملاء على مضاعفة سرعة التوصيل من خلال القضاء على ضعف الكفاءة، مع وصول أتمتة المهام إلى 99.8%، وأيضاً خفضت المرتجعات بأكثر من 80% وتكاليف التشغيل بنسبة 30%.

ومع السيطرة المحكمة على رحلات السائقين، شهد عملاء روبوست زيادة في متوسط إنتاجية السائق بنسبة 40٪ ومستويات تلاعب أقل من 5٪.
لقد حققت روبوست نجاحًا كبيرًا مع نمو الإيرادات السنوي بنسبة 400%، وتخطط لاستخدام الاستثمار لنقل هذا الإنجاز عبر سوق التوصيل بأكمله في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع تطوير الحلول الخاصة بالتجارة الإلكترونية والميل الأوسط من خلال تقديم أدوات مؤتمتة مصممة خصيصًا.

“نحن متحمسون لدعم عنصر تغييري في مجال إدارة التوصيل. هذا الحل SaaS يبرز في قطاع جاهز للتحديث، من خلال أتمتة كامل طيف عملية التوصيل. إنه يوفر قيمة مميزة لجميع الأطراف المعنية، بما في ذلك مديري المتاجر، وكلاء التوصيل، والعملاء النهائيين”، قال حسام شفيق، المستثمر في سيليكون باديا، “استثمارنا هو شهادة على إيماننا برؤية الفريق وقدراته، ونحن حريصون على دعم رحلتهم نحو النجاح الإقليمي والعالمي.”
“هذا الاستثمار يمكّننا من جلب القوة التحويلية لروبوست إلى الشركات في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودفع المرحلة التالية من نمونا، عبر جعل روبوست المساعد الرئيسي لأي عمليات توصيل تقوم بها الشركات”، قال محمد جسرها، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لروبوست. “هدفنا هو إعادة تعريف معنى عمليات التوصيل المؤتمتة من خلال تطبيق تكنولوجيتنا على أدق التفاصيل لعملائنا.