Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

هايد بارك العقارية للتطوير تطلق آخر مراحل تاون هاوس بمشروع جاردن ليكس في 6 اكتوبر

أعلنت هايد بارك العقارية للتطوير اليوم عن إطلاق آخر مراحل التاون هاوس من مشروع جاردن ليكس وتضم 60 تاون هاوس بالاضافة الى طرح 12 توين هاوس ، يأتي إطلاق المرحلة الأخيرة بعد النجاح الكبير الذي حققته المراحل السابقة من المشروع خاصا بعد نفاذ المراحل السابقة خلال 24 ساعه من الطرح . ويأتي هذا الطرح استكمالًا لعروض الشركة من الوحدات السكنية التي تناسب كافة الأذواق والاحتياجات.
وتضم المرحلة الأخيرة من التاون هاوس فى جاردن ليكس 60 وحده بمساحات 215 متر وتوين هاوس بمساحات 242 متر. ومن المتوقع تسليم الوحدات في خلال اربع سنوات.

- Advertisement -

يقع مشروع جاردن ليكس في قلب مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من نادي الجزيرة الرياضي، ومول مصر، ومول العرب، وأركان بلازا، وجاليريا 40، والمتحف المصري الكبير، وعلى بعد دقائق من أهم الأماكن ومراكز التسوق ,والمدارس الدولية بمنطقة غرب القاهرة. يشغل المشروع مساحة 69 فدانًا من تصميم شركةEklego العالمية ويضم مجموعة عصرية متنوعة من الشقق الفاخرة والدوبلكس ، وقد صممت المباني بطريقة توفر أعلى مستوي خصوصية للسكان، بالاضافة الى موقف سيارات كبير يخدم كل وحدة.

يضم المشروع أيضًا Club House ويتم التحكم في الدخول والخروج من خلال ثلاث بوابات إلكترونية توفر الأمان لكل القاطنين. الوحدات السكنية مقامة وسط المساحات الخضراء مع إطلالة ساحرة على البحيرة التي يتضمنها المشروع الذي يمثل أهم مشروعات هايد بارك في السادس من أكتوبر.