Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

«أجرو صن للتصنيع الزراعي» تتوسع في أمريكا بالخضراوات والفاكهة المجمدة

«أجرو صن للتصنيع الزراعي» تصدر 10 آلاف طن من الخضروات والفاكهة المجمدة

تعاقدت شركة أجرو صن للتصنيع الزراعي Agro sun for agricultural industry لتصدير منتجاتها من الخضراوات والفاكهة المجمدة إلى أمريكا لأول مرة. وذلك بعد نجاحها خلال 30 عامًا في تصدير منتجاتها من المحاصيل الزراعية الطازجة إلى أوروبا، وتصدير الخضراوات والفاكهة المجمدة منذ 2019.

شركة Agro sun for agricultural industry

قال محمد شعيب رئيس شركة أجرو صن للتصنيع الزراعي، إن الشركة تصدر سنويًا نحو 10 آلاف طن من الخضروات والفاكهة المجمدة من مصنعها الذي أنشأته منذ 3 سنوات.

وقال «شعيب»: «إن أجرو صن للتصدير الزراعي «Agro sun for agricultural industry» تعمل في تصدير الخضراوات والفاكهة الطازجة منذ 1993. فيما توسعت مؤخرًا في التصنيع الزراعي مع زيادة معدلات استهلاك الخضراوات والفاكهة المجمدة في أوروبا».

وكشف أن إنشاء شركة أجرو صن للتصنيع الزراعي جاءت رغبة في الاستفادة من الطلب العالمي المتزايد على الخضروات والفاكهة المجمدة، وتلبية لرغبة عملائها في أوروبا.

كشف أن أجرو صن للتصنيع الزراعي Agro sun for agricultural industry تصدر منتجات متنوعة. ويتصدر الخرشوف والفاصوليا الخضراء القائمة لديها.

حجم صادرات أجرو صن سنويًا

وقال إن Agro sun for agricultural industry تصدر نحو 5 آلاف طن خرشوف مصنع سنويًا، ونحو 1500 طن فراولة مجمدة. ومنتجات الفاصوليا الخضراء، والبروكلي، والقرنبيط.

وأشار إلى أن أجرو صن للتصنيع الزراعي لديها خطة طموحة للتوسع في تصنيع وتصدير الفراولة المجمدة بكميات أكبر خلال السنوات المقبلة.

وقال إن الفراولة المجمدة تحظى بتنافسية عالية في السوق العالمية، حيث تحتل مصر المركز الأول عالميًا في تصدير الفراولة المجمدة.

- Advertisement -

وقال إن شركة أجرو صن للتصدير الزراعي تصدر كل منتجاتها إلى خارج مصر، وتوجه النسبة الأكبر منها إلى دول الاتحاد الأوروبي وفي مقدمتها انجلترا، ألمانيا، فرنسا، وإسبانيا، إيطاليا.

صادرات أجرو صن من الخضراوات والفاكهة

وكشف أن شركة اجرو صن للتصدير الزراعي تصدر نحو 3 آلاف طن من العنب سنويا، ونحو 6 آلاف طن خرشوف طازج. ونحو 500 طن فراولة طازجة، والكابوتشا حيث تتميز الشركة بتصدير هذا المحصول، فضلا عن الفاصوليا الخضراء. حيث تصدر الشركة الفاصوليا الخضراء منذ 30 عامًا، بالإضافة إلى البصل الأخضر.

ولفت إلى أن المجموعة نجحت في زيادة معدلات التصدير بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة وخاصة في عنب المائدة.

خطط أجرو صن Agro sun for agricultural industry الفترة المقبلة

وأوضح أن مجموعة اجرو صن بشركتيها لتصدير المحاصيل الزراعية الطازجة والتصنيع الزراعي تخطط للتوسع في أسواق جديدة خلال الفترة المقبلة، وفي مقدمتها التوسع في السوق الأمريكي، فضلا عن التوسع في أفريقيا.

وقال إن اجرو صن للتصدير الزراعي نجحت في تصدير منتجاتها إلى بعض الدول الأفريقية خلال العام الماضي بالمحاصيل الزراعية من الخضروات والفاكهة الطازجة.

وذكر أن أجرو صن تتوسع بشكل مستمر في رفع طاقتها الإنتاجية، وذلك بالتزامن مع توسعها في التصدير على مستوى المحاصيل الزراعية والتصنيع الزراعي.

مزارعها توفر أكثر من 25% من صادراتها 

وتمتلك المجموعة عدة مزارع على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي والتي تتيح لها تصدر أكثر من 25% من صادراتها من خلال مزارعها. فيما تعتمد على تصدير باقي الكميات من خلال الزراعات التعاقدية. لتوفير منتج عالي الجودة مراعيًا للاشتراطات العالمية في الجودة.

كما أن الشركة حاصلة على شهادات الجودة المطلوبة لإتمام العملية التصديرية في أكبر الأسواق العالمية.