Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

ڨي« للتطوير العقاري» تطلق «MAS TOWER» ثاني مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة ڨي للاستثمار والتطوير العقاري إطلاق ثاني مشروعاتها في منطقة الداون تاون، بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت اسم “ماس تاور – MAS TOWER”، وذلك برؤية جديدة جدًا وهي مفهوم المباني الذكية ” SMART BULDING”

.
قال المهندس إسلام البغدادي، رئيس مجلس الإدارة، إن شركة “ڨي” هي واحدة من أهم الشركات الرائدة في قطاع المطوريين العقاريين، حيث تبنت فكرة “المعمار الحديث”، والتي نفذتها في مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية الجديدة، والقائمة عليها في مشروعها الجديد.
وأشار إلى أن المعمار الحديث يأتي بحلول كبرى في توفير الطاقة، الوقت، والجهد المبذول، وتنفيذ أقوي وأحدث الأساليب المعمارية في البناء، والطاقة ينعكس على المشروعات بنسب نجاح أكبر من المتعارف عليه، وتلك هي الآلية التي تعمل بها المنظومة في الشركة

.
وأضاف أن اطلاق المشروع الثاني يأتي عقب النجاح الباهر الذي حققته الشركة في أولى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية “في بيزنس تاور – V Business Tower”، والذي تسابقت الشركة مع جدوله الزمني؛ حيث تخطت الإنشاءات 40% في وقت قياسي، مما عزز ثقة عملائها وأثبتت مصداقيتها في جميع وعودها، بجانب الالتزام الكامل في كافة الجوانب العملية والهندسية.

- Advertisement -

وأوضح المهندس محمد حجازى؛ نائب رئيس مجلس إدارة شركة ڨي للاستثمار والتطوير العقاري، أن “MAS TOWER” مشروع خارج المنافسة والشركة تحقق فيه المعادلة المتكاملة؛ بدايًة من التصميم، والمساحات، وأسعار خارج المنافسة، وأساليب الدفع المتنوعة للتسهيل على العملاء، وتحقيق أكبر عائد وأفضل فرصة استثمارية متاحة بالعاصمة الإدارية.

وتابع؛ أن شركة “ڨي” قد قدمت نموذجًا واقعيًا وناجحًا، وهو مشروع “V BUSINESS TOWER”، ولتكملة سلسلة نجاحات الشركة أطلقت مشروعها “ماس – MAS”، حيث جاء اسم المشروع من قلب فكرة الألماس وذلك لقيمته العالية والنادرة، ولعدم وجود منافس له.
بينما قال أحمد أصيلة، المدير العام للشركة، إن مشروع (ماس – MAS ) هو مشروع (MIXED USE) تجاري، إداري، وطبي، عبارة عن أرضي وعشرة أدوار في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو محاكاة للـحياة الذكية – Smart life ولكن كنموذج مصغر في هيئة مول تجاري.

وتابع؛ أن موقع المول تم اختياره بدقة وبعناية بناءً على وجود أكبر مستشفيتين في الداون تاون، وفندق الماسة، وذلك ينعكس على المول بالحيوية والازدحام مما يضمن تشغيل المول ويضمن أفضل عائد استثماري ممكن.

وصرح المهندس إسماعيل حجازي، الرئيس التنفيذي لشركة ” ڨي” بأن الشركة ملتزمة؛ والالتزام دائمًا ما يأتي في المقدمة، فهو أول طريق للنجاح، حيث إن الشركة تعمل ليل نهار حتى تحقق النجاح الأكبر وهو تسليم المشروعات قبل ميعادها.