Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

شركة عقار جايد للاستشارات مسوق حصري لمشروع (رواق دوان تاون) بالتعاون مع «ناجي جروب»

طرحت شركة ناجي جروب للتطوير والاستشارات الهندسية، أحدث مشروعاتها “رواق دوان تاون” في قلب القاهرة الخديوية ومنطقة شارع عبد العزيز.

وقال المهندس محمد شاهين الرئيس التنفيذي للشركة، إن المشروع الجديد يقع في قلب أهم وأقدم الأسواق المتخصصة في مجال تجارة واستيراد الأدوات والأجهزة الكهربائية في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، فهو عبارة عن مبنى تجاري إداري مكون من بدرومين وأرض و5 أدوار متكررة يقع مباشرة أمام مبنى عمر أفندي التاريخي في تقاطعه مع شارع رشدي بوسط القاهرة.

وأشار إلى أن المشروع الجديد باستثمارات 500 مليون جنيه وقد حرصت الشركة على تنفيذه بطابع معماري يتماشى مع تاريخ تلك المنطقة، يستهدف تجميع أفضل وأكبر مستوردي الأجهزة والأدوات الكهربائية في مكان واحد، لافتا إلى أن المبنى مصممه وفقاً للتكنولوجيا الحديثة بجانب ندرة الأراضي في هذا المكان.

- Advertisement -

شاهين، اكد أن المول يضم 110 مكتب ومحل مخصص للمستوردين والمصدرين العاملين في مجال الأدوات الكهربائية في مصر والسودان واليمن، وفي ذات الوقت تم تخصيص دورين كساحة عرض لهؤلاء المستوردين في نفس المبنى، مشيراً إلى أن الانشاءات تسير بمعدلات جيدة ومن المقرر التسليم النهائي للمشروع في يناير2026 .
وحول إدارة المشروع، أكد المهندس محمد شاهين، وجود شركة إدارة وتشغيل للمبنى بما يحفظ طابعه المعماري ويوفر كافة وسائل الراحة لأصحاب الشركات، لافتاً إلى أن مساحات المكاتب تبدأ من 76 متر مربع وتصل إلى 130 متر، وتبدأ مساحات المحال التجارية من 13 متر مربع حتى 160 متر.

وأشار إلى أن الشركة تستعد لتطوير 2000 متر في منطقة المعادي لإقامة مول تجاري إداري بارتفاعات أرض و4 أدوار متكرر و2 بدروم، حيث تستهدف الشركة المشروعات التجارية الإدارية فقط وليس السكنية.

ووقعت شركة ناجي جروب للتطوير والاستشارات الهندسية عقد تسويق حصري للمشروع مع شركة «عقار جايد – aqar guide» للاستشارات، وقال خالد إسماعيل مدير القطاع التجاري بشركة عقار جايد، إن مستهدف المبيعات من المرحلة الأولى للمشروع حوالي 328 مليون جنيه.

وأضاف إسماعيل، بأن المشروع مقسم على 8 مراحل بيعيه، بإجمالي مبيعات مبدئية 1.3 مليار جنيه، مشيراً إلى أن المشروع هو أكبر تجمع للشركات المتخصصة في مجال الأدوات الكهربائية، لافتا إلى أن موقعه الفريد أحد أهم المميزات الغير متكررة في تلك المنطقة.