Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02

إطلاق منصة التجارة الإلكترونية TijaraHub لدعم المصدرين من مصر وتركيا للوصول إلى الأسواق العالمية بتقديم حزمة حلول شاملة

في مطلع العام الجديد، أعلنت شركة TijaraHub إطلاق منصتها الجديدة للتجارة الإلكترونية لدعم الشركات الصغيرة و المتوسطة في مصر وتركيا للوصول بمنتجاتهم إلى الأسواق العالمية ممـا يمكنهـم من التوســع والانتشـار وإختراق الأسواق الواعدة والنمو بشكل مستدام. في الوقت نفسه، تتيح المنصة للمشتريين فرصة التنقــل بين خيـارات متنوعـة وإتمــام عمليـــات الشراء من مختلف الموردين المعتمدين.
وقال محمد شريف الشريك المؤسس و الرئيس التنفيذي للشركة:”إن إيماننا بقوة المنتجات المصرية والتركية و قدرتهم على المنافسة العالمية، جنبًا إلى جنب مع عودة وانتعاش العلاقات بين مصر وتركيا على المستوي السياسي والاقتصادي وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين، كان الدافع وراء إطلاق هذه المنصة التي ستلعب دوراً حيوياً في تعزيز صادرات كلا البلدين، وخاصه تحقيق الهدف الحكومي المصري بإيصال الصادرات المصرية الي مئة مليار دولار ، فتكون المنصة بمثابة مركز تجاري إقليمي لمناطق الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.

ويمتلك مؤسسو الشركة خبرة أكثر من 15 عامًا في مجال التجارة الدولية، وتربطهم علاقات قوية بكبرى المشتريين والصناع حول مختلف دول العالم. كانت أزمة جائحة كورونا، وما ترتب عليه من نمو التجارة الالكترونية، أحد أهم الأسباب وراء التفكير في إطلاق منصة TijaraHub الرقمية.

- Advertisement -

تعرض المنصة حاليًا منتجات أكثر من 300 مصنع من مصر، وتشمل الصناعات الغذائية، والملابس، والمفروشات، و الأجهزة المنزلية، و الأثاث بالإضافة إلى الحرف اليدوية، وتستهدف الوصول إلى 3000 مصنع مصري وتركي بنهاية العام الجارى ومن بين أبرز العارضين على المنصة من مصر: العربي جروب، كريستال عصفور، ريجينا للمكرونة والصناعات الغذائية، شركة القاهرة لتجهيز الدواجن (كوكى)، ليبرا للملابس الرياضية، أريكا و منزلي للأثاث، سيراميكا كليوباترا، رجب العطار، مراتب يانسن، بيور مصر، دالي دريس للملابس الجاهزة، ومن تركيا تتوفر منتجات كبرى العارضين من بينهم: سيمبلي، باور تك،أفيكون، فام كاجوال، ريببليكا، ميركر، سيمبر، فاكيرا، بابلز لمستحضرات التجميل، بي بيرت 69 لمشروبات الطاقة، وشنايدر
وتستهدف المنصة في المرحلة الأولى جذب المشترين من دول الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا ، وستكون دول الخليج العربي أولى وجهاتها، والتي تُعَدّ من الأسواق الواعدة للصادرات المصرية والتركية في قطاعات مختلفة لما تشهده نموًا متزايدًا، وتتيح العلاقات القوية بين دول الخليج ومصر فرصًا كبيرة لتبادل التجارة والتعاون الاقتصادي ، بالإضافة إلى اتفاقيات التجارة الدولية بين هذه الدول التي تسهل حركة النقل والتبادل التجاري.

تقدم المنصة حزمة خدمات شاملة تضمن صفقات آمنة وسهلة للتجار والمشترين، بما في ذلك خدمة الشحن التي توفر تجربة توصيل خالية من المتاعب من الباب إلى الباب، بالتعاون مع شركة سمسا للشحن، فيديكس، يو بي إس، و شركة ناقل السعودي، إضافة إلى خدمات دفع شاملة لأكثر من خمسة عشر طريقة دفع آمنة، مما يمكن المشترين من التقسيط لمدة تصل إلى تسعة أشهر. كما توفر المنصة خدمة الفحص الشامل للمنتجات قبل وأثناء وبعد عملية التصنيع بالتعاون مع إس جي إس ، وإنترتك.

هذا ، و يمكن الوصول إلى المنصة حالياً عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني www.tijarahub.com ، ومن المتوقع أن تطرح تطبيقات لهواتف آبل و أندرويد في مارس 2024 لتوفير تجربة متكاملة للتجار والمشتريين.