Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02

«أرابيسك للتطوير» تحتفل بتحقيق أعلي مبيعات عقارية خلال العام الماضي .. وتسلم أكثر من 100 مشروع في 10 سنوات

حققت شركة أرابيسك للتطوير العقاري أعلي مبيعات عقارية خلال العام الماضي بقيمة 350 مليون جنيه، لمشروعاتها بالمناطق المختلفة بالقاهرة الجديدة.

وقال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس شركة أرابيسك للتطوير العقاري ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة إن الشركة تنظم إحتفالية سنوية للإحتفال بعام من الإنجازات مع موظفي الشركة، موضحا أن الشركة لديها خطة طموحة للتوسع بالسوق العقاري خلال الفترة المقبلة.

- Advertisement -

وأضاف أن الشركة تتوسع في مشروعاتها بالتوجه نحو بناء مجتمعات عمرانية متكاملة، حيث حصلت الشركة علي 3 قطع أراضي لإقامة كمبوندات عليها بمدينة القاهرة الجديدة، كما تعتزم الشركة التوسع في إقامة وحدات تجارية وإدارية، بإقامة 4 مولات خلال الفترة المقبلة.

وتابع: أن الشركة حققت العديد من الإنجازات علي مدار 10 سنوات الماضية، حيث استطاعت الشركة تسليم اكثر من 100 مشروعا عقاريا، باستثمارات تتجاوز المليار جنيه، حيث تعد شركة أرابيسك من الشركات الرائدة بالقطاع العقاري بمدينة القاهرة الجديدة، نظرا لالتزمها بتسليم مشروعاتها بجودة عالية من التصميمات المعمارية العربية وأعلى جودة فى التشطيبات ، وأنظمة سداد متنوعة تناسب جميع العملاء.

وأكد أن السوق العقاري يشهد العديد من التطورات خلال الفترة المقبلة، موضحا أن القطاع العقاري الملاذ الآمن للاستثمار، ويرجع ذلك إلي زيادة قيمة العقار سنويا بنسبة لا تقل عن 30%، مما يجعل الطلب علي العقارات في زيادة بشكل مستمر.