Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

البوصلة للتطوير العقاري” تخطط لبناء 10 عمارات بالتجمع الخامس بمبيعات تصل لـ250 مليون جنيه

تستعد شركة البوصلة للتطوير العقاري للبدء في بناء 10 عمارات جديدة بمواقع متفرقة في منطقة التجمع الخامس أحد أرقى التجمعات العمرانية في مدينة القاهرة الجديدة، ضمن خطة توسعية طموحة للشركة بالسوق المصرية لمواكبة تنامي الطلب على العقارات.
من جانبه، قال أحمد نصر، رئيس مجلس إدارة البوصلة للتطوير العقاري، إن الشركة تتبنى خطة توسعية خلال عام 2024، تتضمن بناء العمارات العشر بإجمالي 120 وحدة سكنية وعدد من الفيلات، بإجمالي مبيعات مستهدفة تصل لـ250 مليون جنيه.

وأوضح “نصر” أن شركة البوصلة تعتزم أيضًا تسليم عدد 6 عمارات أخري بعدد وحدات تصل لـ72 وحدة سكنية خلال العام الجاري، والتي تصل مبيعاتها لنحو 100 مليون جنيه، التزامًا بالجدول الزمني لبناء وتسليم الوحدات بما يعزز ثقة العملاء في الشركة، موضحًا أن الشركة تمضي الآن في المراحل النهائية من أعمال تشطيب هذه الوحدات.
وأكد رئيس مجلس إدارة البوصلة للتطوير العقاري، أن شركته اكتسبت خبرات واسعة ساعدتها في بناء استراتيجية ناجحة تُمكن الشركة من السير في أعمال تنفيذ جميع مشروعاتها في نفس التوقيت، فضلاً عن تصميم برامج سداد متنوعة وحزمة تسهيلات مصممة خصيصًا بما يناسب احتياجات وقدرات عملاءها، وجذب عملاء جدد.

- Advertisement -

وأكد “نصر” أن البوصلة للتطوير العقاري تحرص على الالتزام بأفضل التصميمات ومعايير البناء المعتمدة في مشروعاتها، في إطار مساعي الشركة لتعظيم ثقة العملاء في منتجها العقاري، لا سيما أن الوحدات العقارية باتت أحد الأوعية الجذابة للحفاظ على قيمة المدخرات وتنميتها، ما يفرض ضرورة ملحة لإنشاء مشروعات تفي بهذا الغرض.
وقد حققت البوصلة للتطوير العقاري مبيعات خلال العام الماضي بقيمة تصل إلي 160 مليون جنيه، كما تم تسليم نحو 80 وحدة سكنية للعملاء خلال 2023.

كما شدد “نصر” أن صناعة العقار المصرى تتمتع بفرص نمو واعدة وتعد أحد أكثر القطاعات المصرية تماسكًا وجذبًا للعملاء والمستثمرين، خاصةً أنها تحظى بطلب مرتفع بشكل مستمر، وتحقق عوائد مرتفعة لحائزي الوحدات العقارية.