Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02

«جولد إيرا» أول شركة للسبائك في مصر تطبق الفاتورة الإلكترونية

بدأت شركة «جولد إيرا» لتجارة الذهب، تفعيل الفاتورة الإلكترونية، والعمل بنظام ERPفي إطار الحفاظ على حقوق العملاء، وتعزيز حوكمة المنظومة المالية، لتعزيز موارد الدولة.

قال أسامة زرعي، المدير الإقليمي لشركة جولد إيرا – مصر، إن «جولد إيرا» تعد أول شركة لتجارة السبائك والجنيهات تصدر لعملائها الفاتورة الضريبية الإلكترونية، في إطار توجه الشركة للعمل تحت منظومة الدولة وتفعيل الشمول المال والتحول الرقمي، بغرض الحفاظ على حقوق المستهلكين، من خلال إثبات جميع عمليات البيع، سواء للأفراد أو للشركات.

أضاف، أن الفاتورة الإلكترونية تسهم في رفع كفاءة الوقت والتكلفة، ودقة البيانات، وإمكانية وسهولة التتبع، مما يجعلها خيارًا مفضلًا للعديد من الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وأشار، زرعي، أن حركة التوسع المستهدفة للشركة خلال العام الجاري، تدفعها للعمل تحت منظومة قانونية، تضمن حقوق عملائها، وتوفر بيئة سهلة لتحصيل الحقوق الضريبية للدولة.

- Advertisement -

أضاف، أن «جولد إيرا» تستعد لافتتاح فرعين جديدين خلال الشهر الجاري، أولهما في طنطا والآخر في المنصورة، ليبلغ إجمالي عدد فروع الشركة في مصر إلى 10 فروع، من بينها فرع في منطقة الصاغة، والقاهرة الجديدة، والشيخ زايد، والعبور، والفيوم، وطنطا، وأسيوط، والإسكندرية.

ولفت، إلى أن الشركة تستهدف الوصول بعدد فروعها غي مصلا إلى 18 فرعًا في 2024.

وكشف، زرعي، أن «جولد إيرا» تستعد أيضًا لافتتاح فرعيين جديدين في عمان وقطر خلال العام الجاري، حيث تمتلك الشركة فرعين في الإمارات، وفرعًا في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأضاف، أن الشركة تعتزم افتتاح مصنع جديد لإنتاج السبائك والمشغولات الذهبية على مساحة 1000 متر مربع بمحافظة القاهرة، وباستثمارات تبلغ مليار جنيه.

و«جولد إيرا» شركة مساهمة مصرية، تأسست عام 2020، وحصلت على تراخصيها وفقًا للقانون المصري من هيئة الاستثمار وهيئة الدمغة والموازين، وتعمل الشركة في مجال صناعة السبائك والجينهات الذهبية، بالإضافة لعمليات استيراد وتصدير الذهب.