Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02

شركة تاج مصر للتنمية العقارية تكرم موظفيها المتميزين

مع بداية العام الجديد وإيمانا منها بأهمية العنصر البشري وقوته، قررت شركة تاج مصر للتنمية العقارية تكريم 60 كادر من فريق العمل بجميع الإدارات في احتفالية ضمت قيادات وموظفين الشركة.

وفي مناخ ساده الود والفرحة تم تكريم عدد من الموظفين لما حققوه خلال العام الماضي وتشجيعا لهم لمواصلة مسيرة العمل وتحقيق مستهدفات الشركة للعام الجديد.

وقال مصطفى خليل، العضو المنتدب لشركة تاج مصر للتنمية العقارية، إن الشركة تؤمن بأن القوة البشرية من أهم العناصر التي تساعد على نجاح الشركات، لافتا إلى أن الشركة تضم 900 كادر بشري في مختلف الأقسام، وحرصت على تقديم الحوافز والجوائز للمتميزين خاصة بعد تحقيق المستهدف خلال العام 2023 ، مشيرا إلى أن فريق المبيعات حقق أكثر من 12 مليار جنيه، كما تميزت إدارات العمليات، خدمة العملاء، الإدارة الهندسية والمالية، وإدارة الموارد البشرية وإدارة المشتريات.

وأضاف خليل، أن الشركة حرصت على تكريم موظفيها لتشجيعهم على استكمال نجاحاتهم، لافتا إلى أن الإدارة الهندسية حققت إنجازات ملحوظة في تنفيذ المشاريع وفق الجدول الزمني، كما استطاعت الإدارة المالية بالوفاء بكل التزامات الشركة، كما نجحت إدارة خدمة العملاء في التواصل بشكل جيد والرد على كل الاستفسارات، لافتا إلى أنه قام بتكريم الموظفين كل من علاء القربي رئيس القطاع التجاري، وبيجاد حبشي فريد نائب رئيس القطاع التجاري.

- Advertisement -

وأكد مصطفى خليل على اهتمام شركة تاج مصر بتقدير الموظفين حيث إنهم رأس المال الحقيقي للشركة.

وتمتلك شركة تاج مصر ٣ مشاريع سكنية على مساحة ٦٧ فدان بإجمالي ٩٣ عمارة تضم ٢٨٣٧ وحدة سكنية.

كما تمتلك أيضا عدة مولات تجارية وإدارية استريب مول وتاج تاور وازادن مول بإجمالي ٦٠ ألف متر
وتضم أكتر من ٢١١١ وحدة تجارية، وإدارية وعيادات طبية في عدة مناطق مختلفة مثل منطقة الداون تاون ومنطقة الأعمال المركزية (CBD)، و R7 و R8.

وتنفذ كذلك مشروع ديجويا زايد، بمدينة الشيخ زايد على مساحة 144 فدان، ويضم فيلات ووحدات بإجمالي مبيعات مستهدفة 32 مليار جنيه، ويضم المشروع مولين تجاريين ونوادي اجتماعية ومناطق خدمية وترفيهية.