Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

“التميز في صناعة السياحة: رؤية محمد فاروق لتطوير الأعمال والارتقاء بالضيافة في مصر”

قال محمد فاروق رئيس التنفيذي لـ مجموعة شركات الدرة للسياحة و اوت بون للسياحة و مجموعة شركات دايموند للضيافة و اوكتا للضيافة ، إننا نسعى دائما للتطوير والامتيازات في أكثر من مجال وذلك من خلال طريقتنا في إدارة الأعمال التي تحكمها الأخلاق والمعايير والالتزام،ليكون هدفنا هو السيرُ نحو النجاح رحلة لا نهاية لها ، وسرُ ذلك النجاح يعود لهدفنا في وضع رؤية واضحة لمستلنا وتطوير حاضرنا،ونذل جهدا كبيرا لذلك.

وأضاف فاروق،تعد مجموعة شركة الدرة للسياحة واوت بون للسياحة شركة رائده فى مجال صناعة السياحة بمصر بشكل عام والتى تأسست عام 1983م وتحمل ترخيص رقم 431 لمزاولة نشاط السياحة العامة. حاصلة على عضوية كبرى المؤسسات العالمية (الإتحاد الدولى للنقل الجوى – الأياتا )، وعضو بالاتحاد المصري لغرفة شركات السياحة بمصر ووكيل عام لمعظم خطوط الطيران بالعالم .

- Advertisement -

وأشار إلي أن الشركة تعمل فى مجال السياحة والأنشطة المتعلقة بحجز تذاكر الطيران والفنادق وتنظيم البرامج السياحية داخل جمهورية مصر العربية وخارجها وإصدار التأشيرات والنقل البرى والبحرى. وتصنف من كبرى الشركات العاملة فى مجال رحلات الحج والعمرة،وتعتبر منافس مباشر لجميع البراندات العالمية.

وتابع إننا نعمل على تعميق العلاقات الدبلوماسية والسياحية مابين مصر و اوزباكستان لم يتوقف الدعم العطاء والمثابرة وأصبح يعمل جاهدا على الصعيدين المحلي والدولي والتي قامت بدعوة سيادته من سفارة أوزبكستان.