Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

“التميز في صناعة السياحة: رؤية محمد فاروق لتطوير الأعمال والارتقاء بالضيافة في مصر”

قال محمد فاروق رئيس التنفيذي لـ مجموعة شركات الدرة للسياحة و اوت بون للسياحة و مجموعة شركات دايموند للضيافة و اوكتا للضيافة ، إننا نسعى دائما للتطوير والامتيازات في أكثر من مجال وذلك من خلال طريقتنا في إدارة الأعمال التي تحكمها الأخلاق والمعايير والالتزام،ليكون هدفنا هو السيرُ نحو النجاح رحلة لا نهاية لها ، وسرُ ذلك النجاح يعود لهدفنا في وضع رؤية واضحة لمستلنا وتطوير حاضرنا،ونذل جهدا كبيرا لذلك.

وأضاف فاروق،تعد مجموعة شركة الدرة للسياحة واوت بون للسياحة شركة رائده فى مجال صناعة السياحة بمصر بشكل عام والتى تأسست عام 1983م وتحمل ترخيص رقم 431 لمزاولة نشاط السياحة العامة. حاصلة على عضوية كبرى المؤسسات العالمية (الإتحاد الدولى للنقل الجوى – الأياتا )، وعضو بالاتحاد المصري لغرفة شركات السياحة بمصر ووكيل عام لمعظم خطوط الطيران بالعالم .

- Advertisement -

وأشار إلي أن الشركة تعمل فى مجال السياحة والأنشطة المتعلقة بحجز تذاكر الطيران والفنادق وتنظيم البرامج السياحية داخل جمهورية مصر العربية وخارجها وإصدار التأشيرات والنقل البرى والبحرى. وتصنف من كبرى الشركات العاملة فى مجال رحلات الحج والعمرة،وتعتبر منافس مباشر لجميع البراندات العالمية.

وتابع إننا نعمل على تعميق العلاقات الدبلوماسية والسياحية مابين مصر و اوزباكستان لم يتوقف الدعم العطاء والمثابرة وأصبح يعمل جاهدا على الصعيدين المحلي والدولي والتي قامت بدعوة سيادته من سفارة أوزبكستان.