Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

احصل على سماعة HUAWEI FreeBuds SE 2 مجانًا عند شراء ساعة HUAWEI WATCH GT 4

اعلنت شركة هواوي عن اطلاق مجموعة جديدة من العروض الحصرية لعملائها بمناسبة العام الجديد، حيث تشمل الحصول على سماعة HUAWEI FreeBuds SE 2 عند شراء .HUAWEI WATCH GT 4
إن عيش حياة عصرية لم يعد مقتصرًا فقط على الملابس والأحذية التي ترتديها، بل أيضًا على الصحة واللياقة التي تطمح إليها من اتباع نظام غذائي مدروس إلى تمارينك الرياضية وهو ما تساعدك في تحقيقه قائمة اجهزة هواوي لأعياد الميلاد والتي تمكنك من تحقيق كافة أهدافك في الصحة واللياقة من خلال قوة التكنولوجيا الجديدة من هواوي.

وتتبنّى ساعة HUAWEI WATCH GT 4 التي تحمل الرؤية الجديدة للعلامة التجارية “رائدة في الموضة” تصميمًا حديثًا في شكلها الخارجي، وتوفّر ميّزات لياقة وصحة متقدمة. توفّر الساعة مراقبة صحية أكثر شمولية وتتبع نوم أدقّ ومراقبة أكثر دقة لمعدل ضربات القلب وتقدّم ميّزة الوعي بالتنفس أثناء النوم بالإضافة لتطبيق إدارة السعرات الحرارية Stay Fit.بما أن HUAWEI WATCH GT 4 بمثابة ساعة ذكية، فهي الإضافة الفخمة لأزياءك التي بها يمكن أن تُكمل أي زيّ وتحضر أي مناسبة بينما تعمل إلى جانبك كمساعدٍ ذكيّ لإرشادك نحو حياة صحيّة وأكثر إنتاجية.

لطالما أطلقت هواوي التصاميم المبتكرة للساعات الذكية ومع HUAWEI WATCH GT 4 ، تخطّت هواوي حدود الابداع واستلهمت تصميمها من الأزياء الراقية دامجةً القيم الجمالية بالتكنولوجيا المتقدمة والرائدة. تأتي الساعة بقياسين: 46 ملم و41 ملم. الإصدار 46 ملم يتألق بهيكل ساعة فريد بشكل مثمّن، وذلك تخليدًا للتصميم المعتمد في الساعات التقليدية بإضافة لمسة عصرية. أما الإصدار 41 ملم فيتميّز بتصميم شبيه بالقلادة، يسمو بالبساطة و الفخامة. كما تتوفر الساعة مع مجموعة متنوعة من الأحزمة وبألوان متعددة للاختيار من بينها وتنسيقها مع مختلف المناسبات والملابس.

إن ما يمّيز ساعة HUAWEI WATCH GT 4 فضلاً عن تصميمها الفريد، هو عمر البطارية طويل الأمد. فهو يمتد حتى 14 يومًا في الإصدار 46 ملم وحتى 7 أيام في الإصدار 41 ملم. ويضمن عمر البطارية المطوّل هذا إمكانية الاعتماد على الساعة لفترات طويلة بلا انقطاع متكرر من أجل الشحن. كما يمكنك استخدام ساعة HUAWEI WATCH GT 4 ، في إجراء أو استقبال المكالمات وإرسال أو استقبال الرسائل والتحقق من الإشعارات والتحكم بتشغيل الموسيقى والمزيد. بالإضافة إلى ذلك، فهي متوافقة مع Android و iOS وتعمل معهما بسلاسة.

وتضفي ساعة HUAWEI WATCH GT 4 رؤية جديدة على عالم الساعات الذكية حيث تلتقي الموضة مع مراقبة الصحة الشخصية جنبًا إلى جنب. ومن الجدير بالذكر أنها تأتي مع إصدار مطوّر من تقنية مراقبة معدل ضربات القلب TruSeen™ 5.5+، التي تتيح مستوًى محكمًا جديدًا تمامًا من دقة ضربات القلب وتتبع التمرين.

- Advertisement -

علاوة على ذلك، تقدم HUAWEI WATCH GT 4 تطبيق Stay Fit المبتكر، والذي يساعدك على التحكم في السعرات الحرارية وإدارة الوزن، من خلال حساب سعراتك الحرارية، و يوضح لك مقدار السعرات التي تحتاج لحرقها، ويمنحك خططًا للتحكم في الوزن لتحقيق أهدافك الصحية. تدعم الساعة أيضًا أكثر من 100 وضع رياضي وأنواع تمرين، بما في ذلك البادل – Padel، وهي رياضة مضرب شهيرة تجمع بين عناصر التنس والاسكواش. تقدم الساعة أيضًا ميزة التوعية بالتنفس أثناء النوم، والتي تكتشف الانقطاعات في التنفس أثناء النوم وتساعدك على تحسين جودة نومك.

وتُعد2 HUAWEI FreeBuds SE والتي تأتي كهدية عند شراء ساعة HUAWEI WATCH GT 4، سماعات أذن لاسلكية تقدم كل ما تحتاجه بسعر جذّاب. سواء كنت تستمع إلى الموسيقى أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تجري المكالمات، فإن HUAWEI FreeBuds SE 2 ستوفر تجربة صوتية استثنائية مع عمر بطارية طويل الأمد وتصميم خفيف الوزن ومضغوط وشحن سريع والمزيد. ويمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 40 ساعة من تشغيل الموسيقى مع حافظة شحن مشحونة بالكامل.

وتتميّز سماعات HUAWEI FreeBuds SE 2 بتقييم IP54 لمقاومة الماء والغبار. سواء كنت تمارس الرياضة في صالة الألعاب الرياضية أو تركض في الحديقة أو تتنقل تحت المطر، يمكنك استخدام سماعات الأذن هذه بلا قلق. وفي حالة فقدان سماعات الأذن، فإن ميزة البحث عن نغمة الرنين ستساعدك في تحديد مكانها عندما تكونا ضمن النطاق المحدّد. وتتوفر ساعة HUAWEI WATCH GT 4 بتصميميات جديدة باللون الفضي والذهبي وبتوافق تام مع أجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى.

وتضم مجموعة العروض الجديدة لأعياد الميلاد هاتف HUAWEI nova Y91 والذي يمكنك الحصول عليه مع هدية حصرية سماعة HUAWEI FreeBuds 5i، حيث يتمتع الهاتف ببطارية فائقة 7000 مللي أمبير وشاشة عرض كاملة بمقاس 6.95 بوصة وسعة تخزين كبيرة تصل إلى 256 جيجابايت وتصميم فائق النحافة والأناقة.

وتقدم هواوي أيضًا عروض حصرية على الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T8 أعياد الميلاد، حيث يمكن الحصول على هدية سماعة HUAWEI Sport Bluetooth Headphone Lite عند اقتنائك لهذا الجهاز والذي يُعد طفرة فى التصميم والإنتاجية للأجهزة اللوحية، من خلال شاشة عرض مقاس 8 بوصة وبطارية تبلغ 5100 مللى أمبير وبوزن يصل إلى 310 جرام فقط.