Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
شركه HDA للتطوير العقاري تعلن عن انطلاق مشروع "تايم سكوير" فى مدينة قنا الجديدة "مصر الخير" تعلن نجاح حملتها "إفطار صائم" للعام الثاني عشر على التوالي وتختتمها بفرحة توزيع كروت ملا... باستثمارات 200 مليار جنيه "مجموعة عربية للتنمية" تحتفل بالحصول علي الرخصة الذهبية لـ"فندق فيرمونت صن... عضو غرفة التطوير العقاري: الرئيس وضع الصعيد على خارطه الاستثمار العقاري والتنمية فوز شركتين ناشئتين مصريتين بجائزة Underdog المقدمة من اندرايف ايربن ايدج للتطوير العقاري تتعاقد مع شركة MRB لإدارة وتشغيل مشروعها الجديد في التجمع الخامس مؤسسة مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب تُطلق حملتها الإعلانية لدعم مرضى القلب في شهر رمضان نادي بيراميدز يشارك مؤسسة "بنك الطعام" تعبئة كراتين رمضان لدعم الأسر الأكثر احتياجاً شبكة الجيل الخامس تساهم في تخطي الحواجز وتعمل على إعادة تشكيل مستقبل الألعاب جوميا" و"مؤسسة النادي الأهلي" يتعاونان في حملة للتنمية المجتمعية في شهر رمضان

بحضور جماهيري ورسمي.. افتتاح مهرجان السياحة الرياضية ببورت غالب

افتتحت بورت غالب مهرجان السياحة الرياضية بهدف دعم وتشجيع المواطنين على ممارسة الرياضة ونشر الرياضات المختلفة بين الشباب والأطفال، وكذلك دعم السياحة وتشجيعها من خلال الرياضة، وبرعاية وزارة الشباب والرياضة ومجموعة الخرافي القابضة في مصر.

يشارك في فعاليات المهرجان العديد من الأندية والمراكز الشبابية بمحافظة البحر الأحمر، وبحضور رئيس مجلس مدينة مرسى علم اللواء حازم خليل، وحسن خلف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، والدكتور وائل الجندي نائب رئيس مجلس إدارة نادي بورت غالب ولفيف من المسؤولين التنفيذيين بمرسى علم.

- Advertisement -

وقد بدأت الفعاليات الأولى للمهرجان بإقامة بعض مباريات كرة القدم الخاصة بالكبار، وكذلك مباريات قدم أخرى للأشبال والبراعم من النوادي التابعة لمحافظة البحر الأحمر، وإقامة عروض كونج فو مميزة بين الأطفال والشباب، إضافة إلى عرض مبارزة بالسيوف بين الشباب.

وعلى هامش فعاليات المهرجان تم افتتاح معرض اللوحات الفنية للفنانة جيهان الصبان، تم فيه عرض العديد من اللوحات الفنية المميزة التي تمثل سيناء والتي استخدمت فيها الرمال، وكذلك لوحات فنيه خاصة بالخيول العربية الأصيلة وغيرها من الأعمال الفنية للفنانة.

كما شهدت الفعاليات افتتاح معرض للحرف اليديوية تم فيه عرض المشغولات اليدوية المميزة التي تعبر عن حرفة ومهارة أبناء المحافظات الساحلية. وشهدت الفعاليات الفعاليات الأولى للمهرجان حضور جماهيري من بورت غالب ومرسى علم والمدن المحيطة، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان للاثنين المقبل الموافق ٢ يناير.