Ultimate magazine theme for WordPress.

الاعلامية شاهندة أنور تطل على جمهورها ببرنامج “عقار واستثمار” على قناة TEN

انطلقت أولى حلقات برنامج “عقار واستثمار” مع الإعلامية شاهندة أنور على قناة TEN، والذي يذاع يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ويتم إعادة الحلقة يوم الأحد في الحادية عشر صباحًا، ويناقش البرنامج عددًا من القضايا والملفات المحورية المرتبطة بالسوق العقاري.

ويكشف البرنامج من خلال استضافته للمطورين العقاريين وخبراء التطوير العقاري والمسوقين والخبراء البارزين في المجال، عن التفاصيل المرتبطة بالقطاع العقاري، وتقديم النصائح من خلال عدد من المتخصصين والعاملين في السوق العقاري، كما يكشف البرنامج عن أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق العقاري.

- Advertisement -

ويناقش البرنامج المحاور المرتبطة بالسوق العقاري وربطه بالتطورات الاقتصادية العالمية والمحلية، ورصد أبرز التغيرات بالسوق وتأثيرها على العاملين به، ويستخدم البرنامج التقنيات الحديثة مثل الفيديو والرسوم البيانية والصور عالية الجودة وذلك لنقل صورة حية من المشروعات المختلفة.

ويستهدف البرنامج الوصول لجميع فئات الجمهور المرتبط بالسوق العقاري أو العاملين به أو الراغبين في التواجد بالسوق، حيث يركز على رصد الفرص المتاحة للجمهور المستهدف، بالإضافة إلى التحليل المستمر لكافة القرارات المرتبطة بالسوق، وتحديد تبعاتها عليه، وذلك من خلال القراءة المستمرة في التطورات والتغيرات السوقية.