Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

الاعلامية شاهندة أنور تطل على جمهورها ببرنامج “عقار واستثمار” على قناة TEN

انطلقت أولى حلقات برنامج “عقار واستثمار” مع الإعلامية شاهندة أنور على قناة TEN، والذي يذاع يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثالثة عصرًا، ويتم إعادة الحلقة يوم الأحد في الحادية عشر صباحًا، ويناقش البرنامج عددًا من القضايا والملفات المحورية المرتبطة بالسوق العقاري.

ويكشف البرنامج من خلال استضافته للمطورين العقاريين وخبراء التطوير العقاري والمسوقين والخبراء البارزين في المجال، عن التفاصيل المرتبطة بالقطاع العقاري، وتقديم النصائح من خلال عدد من المتخصصين والعاملين في السوق العقاري، كما يكشف البرنامج عن أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق العقاري.

- Advertisement -

ويناقش البرنامج المحاور المرتبطة بالسوق العقاري وربطه بالتطورات الاقتصادية العالمية والمحلية، ورصد أبرز التغيرات بالسوق وتأثيرها على العاملين به، ويستخدم البرنامج التقنيات الحديثة مثل الفيديو والرسوم البيانية والصور عالية الجودة وذلك لنقل صورة حية من المشروعات المختلفة.

ويستهدف البرنامج الوصول لجميع فئات الجمهور المرتبط بالسوق العقاري أو العاملين به أو الراغبين في التواجد بالسوق، حيث يركز على رصد الفرص المتاحة للجمهور المستهدف، بالإضافة إلى التحليل المستمر لكافة القرارات المرتبطة بالسوق، وتحديد تبعاتها عليه، وذلك من خلال القراءة المستمرة في التطورات والتغيرات السوقية.