Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

«سيدي كرير» : 13.608 مليار جنيه مبيعات مستهدفة في 2024

قالت شركة سيدي كرير في بيان لبورصة مصر اليوم الثلاثاء، إنها تستهدف تحقيق صافي ربح بعد الضريبية يبلغ 1.91 مليار جنيه خلال 2024. كما تستهدف الشركة تحقيق مبيعات بقيمة 13.608 مليار جنيه خلال 2024.

وكان مجلس إدارة سيدى كرير للبتروكيماويات، اعتمد الموازنة الاستثمارية للعام المالي 2024 بقيمة 2.79 مليار جنيه، وقسمت طبقاً لطبيعتها إلى موازنة استثمارية للمشروعات بقيمة 59.2 مليون جنيه ومساهمة في شركات أخرى بقيمة 2.1 مليار جنيه بالإضافة إلى الموازنة الاستثمارية للإحلال والتجديد بقيمة 625.5 مليون جنيه.وبحسب الموازنة تم تقييم سعر الدولار عند 37 جنيه.

وأضافت الشركة أن المجلس وافق على المساهمة في رأس مال الشركة المصرية للإيثانول الحيوي بنسبة 7.5% وقدرها 3 ملايين دولار وهي من المشروعات الخضراء التي تدعم الاستدامة لتخفيض الانبعاثات الكربونية.

- Advertisement -

ووافق المجلس على المشاركة بتحالف إنشاء مشروع إنتاج الكهرباء والبخار المشترك CHP بالشركة المصرية لإنتاج الإيثانول الحيوي EBIOL بقيمة تقديرية 15 مليون دولار في حال الترسية على التحالف لإنشاء المشروع.

وسجلت الشركة صافي ربح بلغ 1.81 مليار جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر 2023، مقابل 744 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 9.73 مليار جنيه، مقابل 5.8 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.