Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

باستثمارات 150 مليون جنيه.. اتفاقية لافتتاح فرع جديد لـ«سبينيس» بمول ايناواكس بالتجمع الخامس

وقعت شركة “سبينيس ايجيبت” اتفاقًا مع شركة “نيوم ارابيلا للتطوير العقاري” لإنشاء وتشغيل هايبر ماركت “سبينيس” بمشروع ايناواكس مول الجديد بالتجمع الخامس بموجب عقد ايجار تم توقيعه بين الشركتين لتدشين الفرع الجديد لسلسلة “سبينيس” والذي تصل استثماراته المباشرة لنحو 150 مليون جنيه.

وشهد توقيع العقد مهند عدلي الرئيس التنفيذي لشركة سبينيس ايجيبت والمهندس محمد أمين الدخميسي العضو المنتدب لشركة نيوم ارابيلا وبحضور المهندس هشام الشمارقه من شركة ارابيلا ومحمد جلال رئيس مجلس ادارة شركة TSM والمهندس معتز الكومي مدير عام المشروعات بشركة سبينيس ايجيبت.

- Advertisement -

وأعرب مهند عدلي، الرئيس التنفيذي لشركة سبينيس ايجيبت. عن سعادته بالشراكة الجديدة مع مجوعة نيوم ارابيلا، مؤكدًا أن هذا المشروع هو جزء مهم من خطة توسعات سبينيس ايجيبت الطموحة في السوق المصري، حيث من المقرر أن يتم تنفيذ الفرع علي نظام الهايبر ماركت علي مساحة إجمالية 4 آلاف متر مربع باستثمارات مخططة تبلغ نحو 150 مليون جنيه.

أشار “عدلي”، إلى أنه وفقًا للمخطط سيوفر الفرع لـ”سبينيس” حوالي 300 فرصة عمل مباشرة جديدة وأكثر من فرصة عمل غير مباشرة بالإضافة إلى أنه سيمثل قفزة نوعية في قطاع تجارة التجزئة بمنطقة التجمع الخامس بصفة خاصة والقاهرة الجديدة بصفة عامة، موضحًا أن فرع سبينيس الجديد سيشمل جميع اقسام الهايبر ماركت ومنها المواد الغذائية وغير الغذائية والأدوات المنزلية الكهربائية كما سيقدم الفرع خدمة توصيل الطلبات للعملاء من خلال تطبيق سبينيس https://spinneys-egypt.com والكول سنتر 16005 في أقل من ساعتين.

ومن جانبه، قال المهندس محمد أمين الدخميسي، العضو المنتدب لشركة نيوم اربيلا المالكة لمشروع “ايناواكس مول”، إن المشروع يمتاز بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس بمركز خدمات النرجس بالقاهرة الجديدة على مساحة اجمالية قدرها 93 ألف مربع منها مساحة 34 ألف متر مربع وحدات تجارية ومساحة 53 ألف متر وحدات ادارية ومساحة 5700 متر وحدات طبية بالإضافة إلى المناطق الخدمية ومواقف السيارات.