Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
نخفيضات من هواوي عند استبدال بطارية الهواتف المحمولة فيليروي آند بوخ تُكمل إجراءات الاستحواذ على مجموعة ايديال ستاندرد العالمية وتنضم إلى صفوف أكبر الشرك... معاهد الوادي العليا بالعبور تتبرع بـ 14 الف وجبة ساخنة لأهالي غزة دل تكنولوجيز تتعاون مع سوبارو لتعزيز سلامة السائقين بلتون ترتب اول تمويل مشترك للتخصيم في مصر لصالح شركه ريدكون بروبرتيز للاستثمار بقيمه 925 مليون جنيه شركة "IMS للتطوير" تستهدف طرح أحدث مشروعاتها السكنية بمدينة هليوبوليس الجديدة انطلاق معرض «TOWNHALL» بشراكة مصرية سعودية -مايو المقبل- في الرياض بمبيعات مستهدفة ملياري جنيه إختتام فعاليات مؤتمر ومعرض إدارة سلامة الأصول الأفريقية ALMCS Africa2024 فى نسختة الإفتتاحية شراكة بين جمعية المصدرين المصريين "اكسبو لينك" و شركة انترناشيونال تريد اكسبو لتنظيم المعارض وال... باستثمارات 1.1 مليار جنيه ماجيك لاند الحكير تطلق مشروع "تنزا" ليمثل أول وجهة ترفيهية متكاملة في مصر

“نيو إيجيبت جولد” تستعرض أحدث تصميماتها بمعرض “نيبو” للذهب والمجوهرات في نسخته الثالثة

تشارك شركة “نيو إيجيبت جولد” في المعرض السنوي الثالث للذهب والمجوهرات “نيبو” الذي يقام بالقاهرة خلال الفترة من 26 الى 28 نوفمبر 2023، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبحضور الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء أحمد سليمان رئيس مصلحة المصوغات والموازين إضافة إلي أكثر من 200 عارض من كبري شركات الذهب المحلية والعربية و الأجنبية .

ويتيح هذا المعرض فرصة ذهبية لبناء علاقات تجارية قوية مع السادة الحضور من الأسواق الإقليمية وتعزيز قوة الشركة في تلك الأسواق. كما تهدف هذه المشاركة إلى تعزيز الدعم المستمر لصناعة الذهب في مصرو التزام شركة “نيو إيجيبت جولد” بالمساهمة في تطوير الصناعة المحلية ودعم الاقتصاد الوطني.

وصرح الأستاذ طارق الطاروطى العضو المنتدب والمدير العام التنفيذي لشركة “نيو إيجيبت جولد” أن المشاركة في معرض نيبو للذهب والمجوهرات فرصة رائعة لشركة “نيو إيجيبت جولد” لعرض منتجاتها وابتكاراتها الجديدة. كما إنها مناسبة جيدة لتبادل الأفكار والخبرات مع الشركات الأخرى وتسهم في بناء شبكة واسعة من العلاقات التجارية الخارجية.

- Advertisement -

وأكد الأستاذ طارق الطاروطى أن المشاركة تأتى تأكيدًا لدعم الشركة لجهود الحكومة المصرية في تعزيز صناعة الذهب والمجوهرات وتحقيق رؤية السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي في بناء الجمهورية الجديدة. وتثمن شركة “نيو إيجيبت جولد” على جهود الدولة في دعم صناعة الذهب والمجوهرات وتشجع التصدير وتطوير الصناعة في مصر. و أشار الأستاذ طارق الطاروطى إن دعم الدولة اللامتناهي والاهتمام المستمر بتلك الصناعة يلعب دورًا حاسمًا في تعزيز قدرتنا التنافسية على المستوى العالمي وتحقيق التميز.

وتعتبر صناعة الذهب والمجوهرات من الصناعات الرئيسية في مصر، حيث تتميز بالتراث العريق والجودة العالية التي يتم تقديمها. وتعد شركة “نيو إيجيبت جولد” إحدى الشركات الرائدة في هذا المجال حيث تمتلك مجموعة متنوعة من المنتجات عالية الجودة والتصميمات الرائعة. وتسعى الشركة جاهدة لزيادة إنتاجها وتوسيع حضورها في الأسواق المحلية والعالمية. كما إن فتح أسواق جديدة وزيادة الإنتاجية هما أحد أهم الأهداف التي تتطلع شركة “نيو إيجيبت جولد” إليها.

خلال المعرض ستقدم شركة “نيو إيجيبت جولد” تصميمات فريدة من نوعها من المشغولات الذهبية التي تجمع بين الأصالة والحداثة، وستكون هناك فرصة لاكتشاف أحدث صيحات في عالم المشغولات الذهبية.