Ultimate magazine theme for WordPress.
هيدر 02
آخر الأخبار
بمناسبه حلول عيد الأضحي .. امورادا تحتفل بسكان الكمبوند وتطرح المرحلة الثانية " امورادا " بارك فيو " خبير التقنية مهندس محمد خليل عبد يحذر من خطورة استخدام كلمة مرور ضعيفة الشركات الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحدد معايير جديدة للابتكار في مجال المسؤولية المجتمعية كازانوفا للتطوير العقاري تستثمر 10 مليارات جنيه في 4 مشروعات عقارية جديدة اتصالات من اى اند مصر تطلق حملة "معاك لآخر الدنيا" لتقديم تجربة سفر استثنائية لعملاء Emerald e& Eg... ڤاليو تبرم اتفاقية شراكة مع مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» لتوفير باقة من حلول الدفع المرنة للمرضى أورجانون تستعرض جهودها في تعزيز وتحسين صحة المرأة خلال فعاليات "من أجلها أبوظبي للاستثمارات السياحية : انتهاء تجديد وتطوير المرحلة الأولى لفندق موفنبيك شرم الشيخ بتكلفة 2ملي... نتائج أعمال مصر للمقاصة عن عام 2023 تعزز مسيرة نموها التصاعدي ضياء الدين فرج: ارتفاع أسعار الفائدة يلتهم أي انخفاض في أسعار الخامات

الاسهم العقارية من ايجي تاورز تكتسح مبيعات الداون تاون و تستعد لطرح اول منطقة ترفيهيه بالعاصمة

نجحت شركة إيجي تاورز للتطوير العقاري بفضل نظام “الأسهم العقارية ذات الملكيه” والتي استطاعت به من اكتساح مبيعات السوق العقاري في الداون تاون و نجحت الشركة في بيع 90% من العلامات التجارية المشهوره في مشروع اينز اوست بالعاصمة الإدارية

.

كما نحجت الشركة في احداث طفرة كبيره وغير مسبوقه في السوق العقاري بامتلاكها وطرحها مفاهيم تسويقيه جديده على السوق العقاري المصري و بها استطاعت تحقيق نجاحات غير مسبوقه .

و تخدم الفكره الى توفير “إستثمار تجاري أو فندقي” عن طريق “الأستثمار التشاركي” و ” الأسهم الملكية” او ” تفتيت الملكية العقارية”

حيث إن فكرة “الأسهم العقارية ” قائمة علي تفتيت وتوزيع قيمة شراء الوحدات التجارية او الفندقية بالكامل والتي تكون بسعر عالي جدًا داخل العاصمة الإدارية والتي لا تناسب جميع الفئات والطبقات المستثمرة .

- Advertisement -

حيث كان قديما العقود التشاركية تكون بين مجموعة من الأصدقاء للأستثمار في عمل ما ولكن الأن ممكن إن توفر شركة إيجي تاورز عملاء للدخول في أستثمارات تشاركية عن طريق الأسهم الملكية .

واستطاعت الشركه النجاح في بيع وحدات و حصصم عقارية بملكيه كامله في العلامات التجارية بمشروع أينز أوست
على النحو التالي:

100% من الحصص و الاسهم العقاريه في براند كلاسيك روك
100% من الحصص و الاسهم العقاريه في براند تشيكن فيلا
80% من الحصص و الاسهم العقاريه في براند درش ” أول مطعم وكافيه وباند في العاصمة الإداري”
85% من الحصص و الاسهم العقاريه في براند برنسيسس كافية

كما تستعد شركة إيجي تاورز لطرح المرحلة الثانية من مشروع أينز أوست وذلك باطلاق و تدشين أول منطقة ترفيهية بالكامل لجميع الأعمار في منطقة الداون تاون.

و قامت الشركه بالتعاقد مع احد البراندات القويه لاداره و تنفيذ منطقه الترفيه تلك في مشروع اينز اوست و سوف يتم الاعلان عنه قريبا لتحقق الشركه افضل فكر استثماري بالاضافه الى اضافه مفهوم جديد لمشروع اينز اوست ليكون بالفعل اكثر المشروعات جذبا و تحقيقا لأعلى منطقه ترافيك وحركه في الداون تاون