Ultimate magazine theme for WordPress.
آخر الأخبار
فريق خدمات التوقيع الإلكتروني بـ «فيكسد مصر»  يكشف أكثر القطاعات احتياجًا للخدمة ويتوقع اقبال كبير ف... سمر نديم: وهبت حياتي للعمل الخيري ومساعدة المحتاجين إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بقيمة 600 مليون جنيه لصالح شركة «هيرميس للوساطة في الاوراق... نائب وزير الاسكان يتفقد جناح «الدولية لصهر المعادن» في معرض وتريكس للبنية التحتية «الأهلي ممكن» توقع بروتوكول تعاون مع «جامعة الزقازيق» لدفع المصاريف التعليمية وخدمات الجامعة نائب وزير الإسكان يشيد بفعاليات معرض وتريكس للمياه ويؤكد سعادته بمشاركة 400شركة محلية ودولية EFG Hermes ONE تصبح أول منصة مالية في مصر تحصل على موافقة هيئة الرقابة المالية لإطلاق عملية تسجيل رق... قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين توتال إنرجيز تُطلق مرحلة «دوري المنتخبات» للمرة الأولى في تاريخ بطولة دوري مراكز الشباب غدا انطلاق معرض وتريكس للبنية التحتية ومعالجة المياه بمشاركة 400 شركة بالتجمع الخامس

شركة «Eagle group» تبدأ تشغيل ايجل مول مدينة بدر الشهر الجاري وتتوسع بمدينة الشروق

أعلنت شركة ايجل جروب عن افتتاح ايجل مول والذي يعد أحد أهم المشروعات التجارية والإدارية في مدينة بدر.

وقال المهندس جمال عازر رئيس مجلس إدارة شركة ايجل جروب إن مشروع ايجل مول يقع في أهم موقع مدينة بدر بجوار الجامعة الروسية وجهاز مدينة بدر.

وأضاف عازر في تصريحات صحفية أن ايجل مول تبلغ مساحته 2500 متر مربع ويضم العديد من العلامات التجارية الكبرى وذلك بفضل الموقع المتميز الذي يتمتع به المشروع.

وأكد أن Eagle group تعاقدت مع عدد من العلامة التجارية الرائدة مثل “زاكس” أحد أشهر مطاعم الفرايد تشيكن وكذلك المالكي ومجموعة رنين المتخصصة في الأجهزة والأدوات المنزلية وبنك مصر كما تتفاوض الشركة مع علامات تجارية جديدة تتواجد لأول مرة في مدينة بدر

وأكد أن التصميم الفريد لمشروع ايجل مول ساهم في أن تكون جميع الوحدات التجارية والإدارية ذات واجهة مميزة خاصة وأن الشركة تعاقدات مع إحدى أكبر المكاتب الاستشارية والهندسية لتصميم المشروع.

- Advertisement -

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة Eagle group أنها نجحت في تنفيذ وتشغيل المشروع بأعلى جودة خلال فترة زمنية قياسية لم تتجاوز 20 شهرا.

وأوضح عازر أن الشركة تمتلك سابقة اعمال مميزة ضمت مشروعات سكنية وصناعية وتجارية في عدد من المدن الجديدة.

وتقوم الشركة حاليا بتنفيذ أحد أكبر المولات التجارية والإدارية في مدينة بدر وذلك على مساحة 10 آلاف متر مربع.

وأكد عازر أن المشروع الجديد عبارة عن ميجا مول يضم 4 مباني متصلة بينهم مساحة خضراء ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من تنفيذه منتصف العام القادم 2024.

كما تخطط الشركة خلال الفترة الحالية لإطلاق مشروعين تجاري إداري طبي في أحد أهم المواقع في مدينة الشروق ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن المشروع خلال الأشهر القادمة.

لفت جمال عازر أن الاهتمام الكبير من الدولة بالقطاع العقاري ساهم في قيام الشركة بضخ مزيد من الاستثمارات في المدن الجديدة عبر المشروعات التي تطرحها الشركة.